تستمع الآن

محمد أبو الجود المتسابق الـ17 بـ«راديو ستار»: بحب الفن جدا.. ولهذا السبب أتمنى أن أصبح مذيع راديو

الإثنين - ٠٤ يوليو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ17 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الاثنين، في حضور كريم خطاب، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابق محمد أبو الجود.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق الـ17 محمد أبو الجود، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وكريم خطاب، اليوم الاثنين.

وقال المتسابق محمد أبو الجود: “أنا مخلص هندسة واشتغلت في هذا المجال لمدة سنتين، ثم غيرت مهنتي وأعمل حاليا في مجال التسويق، وحاليا أتمنى الاتجاه لمجال الراديو والإذاعة”.

وعن سر حبه اتجاهه لعالم الإذاعة، أوضح: “أشعر أنها أكثر حاجة أقدر أعملها بلا أخطاء وبحب التواصل مع الناس في أي مكان، وفي معظم الوقت بحب أتكلم مع الناس في كل الموضوعات وأشعر أن الناس تستجيب لتواصلي معهم، وبركز دائما فيما يدور حولي، وأقرأ الحاجات التي تستهويني، وعملي كمهندس موقع بحب أجلس مع العمال وأعرف عاداتهم وتقاليدهم”.

وعن اهتماماته، قال: “بحب الفن جدا سواء أفلام أو مزيكا، وحتى بحب الأفلام الآسيوية وأرى بها حاجات خارج المألوف، وأحب أقدم برامج خفيفة من (كلام في الزحمة) أو (عيش صباحك)، لكي يشعر الناس بأنك كمذيع قريب منهم”.

وأردف: “لكي أصبح مذيع يجب أن أقرأ وأسمع كثيرا دون استعراض معلوماتي، ومذيع الراديو أقرب من مذيع التليفزيون وفي الراديو يوجد تلاقي فكري مع المذيع بسبب صوته ويشعر المستمع بأنه قريب منه”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح، وهيثم حجاج، مدير برامج «نجوم إف إم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك