تستمع الآن

لوفرين يمازح محمد صلاح بعد نشره صورته الأخيرة: «فوتوشوب 100%»

الأربعاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢٢

حرص عدد من نجوم الكرة العالميين على التفاعل مع الصورة التي نشرها الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، عبر حسابه على موقع “تويتر”، يوم الأربعاء، والتي أظهرت صورة مثالية لعضلات جسمه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحرص الكرواتي ديان لوفرين زميل محمد صلاح السابق على ممازحة النجم المصري، وعلق قائلاً: “فوتوشوب 100%”.

بينما رد النجم جون تيري، نجم منتخب إنجلترا السابق، قائلاً: “حتى أكون عادلا.. لو كان لدي جسد مثل هذا فلن أتوقف عن نشر الصور”.

ويحظى الدولي المصري بتقدير من عدد كبير من نجوم الكرة الإنجليزي وفي أوروبا بشكل عام بما يمثله من نجاحات كبيرة في البطولة.

وفي وقت سابق نشر صلاح صوراً له مع مجموعة من أصدقائه ومحاميه الكولومبي رامي عباس خلال احتفالهم بتوقيعه الجديد مع الريدز في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وأعلن نادي ليفربول توقيع لاعبه المصري محمد صلاح حتى نهاية موسم 2025 براتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، حسب تأكيد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويتصدر محمد صلاح المشهد التهديفى فى نادي ليفربول منذ انتقاله في موسم 2017-2018 متفوقاً على كل زملائه في الفريق.

وأكد محمد صلاح خلال حوار عقب التجديد مباشرة أنه يتمنى التتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الانجليزي الموسم المقبل بخلاف تطلعه للحفاظ على لقب هداف الدوري الانجليزي وتقدمه في قائمة الهدافين التاريخيين.

وقدم اللاعب المصري أداءً رائعًا مع فريق يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.

وبحسب الراتب الجديد الذي يتقاضاه صلاح، فقد بات الأعلي أجرا متفوقا على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك الذي تراجع للمركز الثاني بـ220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما جاء تياجو ألكانتارا في المركز الثالث براتب 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ثم الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وروبرتو فيرمينو بـ180 ألف لكل منهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك