تستمع الآن

نالا كامل المتسابقة الـ18 بـ«راديو ستار»: «أحب علم النفس».. وأسمع «نجوم إف إم» منذ الصغر

الثلاثاء - ٠٥ يوليو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ18 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الثلاثاء، في حضور هيثم حجاج مدير البرامج والإنتاج براديو «نجوم إف.إم».

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة الـ18 نالا كامل، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وهيثم حجاج اليوم الثلاثاء.

وقالت نالا إن اسمها الحقيقي هو “نائلة”، وتدرس الإعلام وعلم النفس في الجامعة الأمريكية.

وأشارت إلى أنها في عام 2019 بدأت في إجراء عدة مقابلات مع فنانين شباب واستطاعت الوصول لهم من خلال الجامعة، مؤكدة: “الإذاعة أكتر حاجة نفسي أكمل فيها”.

وأوضحت أنها تمتلك برنامج خاص بها على موقع “انستجرام” وذهبت من خلال لعدد من المهرجانات السينمائية ومقابلة عدد من الفنانين.

وأضافت: “أحب أقرأ كتب علم النفس وأفهم طبيعة الأشخاص بجانب القراءة أيضًا في لغة الجسد”.

وعن صفات مذيع الراديو الجيد، قالت: “طريقة الإلقاء والتفاعل مع المستمعين والمشاهدين، كما أنني أحب أن أقدم موضوعات شبابية، مضيفة: “برنامجي بدأ بمقابلات مع فنانين جميعهم صغار في العمر”.

وتابعت: “عايزة اسمع الناس اللي في سني عشان أشوف هما بيحبوا إيه؟، كما أنني أتابع (نجوم إف إم) منذ الصغر، حينما كنت أذهب مع والدتي إلى التمارين الرياضية”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح، وهيثم حجاج، مدير برامج «نجوم إف إم».



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك