تستمع الآن

كريم عبد العزيز يكشف تطورات الجزء الثالث من «الفيل الأزرق»

الأحد - ٠٣ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تطورات الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق” من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وأكد كريم عبد العزيز أن أعمال تصوير الجزء الجديد من “الفيل الأزرق” متوقفة على انتهاء الكاتب أحمد مراد من السيناريو الخاص بالفيلم الذي شهد جزئيه الأول والثاني نجاحًا ضخمًا.

وأضاف: “أنا في انتظار انتهاء المؤلف أحمد مراد من كتابة (الفيل الأزرق 3)، حيث وعد مروان حامد أنه بعد الانتهاء من كتابة العمل سنبدأ في التصوير؟

كما أوضح الفنان الكبير، الأسباب التي أدت لقبوله تقديم فيلم “كيرة والجن”، مشددا على أن العمل السينمائي يضم عددًا كبيرًا من العوامل التي جعلت من المستحيل رفضه، وذلك لـ”العربية”.

كريم عبد العزيز

وأكد: “شخصية (أحمد عبدالحي كيرة) بجانب الرواية والمخرج وفريق العمل والشخصية وأحمد عز في ثاني عمل يجمعنا، وثالث تجربة بيني وبين هند صبري، كلها عوامل مغرية لكي أقبل الدور”.

وأشار إلى أنه يقدم في “كيرة والجن”، شخصية “أحمد كيرة”، الذي هو فدائي مصري من رجال سعد زغلول ويعتبر الذراع الأيمن لجمال فهمي، وهو من رجال المقاومة ويعمل كيميائيًا.

وأضاف أنه كان يتودد كثيرًا للإنجليز الذي تركوا له المعامل التي صنع بها السلاح الذي قتلهم به.

كيرة والجن

آخر أعمال كريم عبد العزيز

ويعرض للفنان الكبير حاليًا فيلم “كيرة والجن”، مع الفنان أحمد عز، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

“كيرة والجن” مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919، ويجسد أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي وتتحدث باللهجة الصعيدية، وهي تعمل في المقاومة ضد الإنجليز.

كيرة والجن” بطولة: هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار.

كيرة والجن


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك