تستمع الآن

فيديو طريف بين أحمد عز وسيد رجب في كواليس «كيرة والجن»

الخميس - ٠٧ يوليو ٢٠٢٢

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف يجمع الفنان أحمد عز والفنان سيد رجب، في كواليس تصوير فيلم “كيرة والجن” الذي يعرض ضمن موسم عيد الأضحى.

وتضمن الفيديو الذي جمع أحمد عز وسيد رجب، تقليدهما لـ اللقطة الشهيرة من فيلم “تيتانك” في مشهد طريف بين الفنانين.

كان الفنان كريم عبد العزيز من أبطال “كيرة والجن” قد تحدث عن كواليس دوره في الفيلم السينمائي، مؤكدا أن العمل السينمائي يضم عددًا كبيرًا من العوامل التي جعلت من المستحيل رفضه.

وأشار إلى أنه يقدم في “كيرة والجن”، شخصية “أحمد كيرة”، الذي هو فدائي مصري من رجال سعد زغلول ويعتبر الذراع الأيمن لجمال فهمي، وهو من رجال المقاومة ويعمل كيميائيًا.

كيرة والجن

يذكر أن “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919، ويجسد أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي وتتحدث باللهجة الصعيدية، وهي تعمل في المقاومة ضد الإنجليز.

الفيلم من بطولة: هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Mourad (@ahmedmouradofficial)

ويتنافس “كيرة والجن” في موسم عيد الأضحى، مع فيلمي “عمهم” لـ محمد إمام، و”بحبك” لـ تامر حسني.

“عمهم” من بطولة: سيد رجب، وهدى المفتي، وآيتن عامر، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

بينما فيلم “بحبك” من بطولة: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، عالية راشد، هدي المفتي، شهد الشاطر، مدحت إسماعيل.

وظهر خلال البرومو الترويجي للعمل السينمائي، أجواء من الرومانسية والكوميديا بين أبطال العمل، حيث يقع عدد من في عدة مقالب يُخطط لها الفنان الشاب، كما تضمن أيضًا عددًا من لحظات الحزن بين أبطال العمل نتيجة أزمات عاطفية.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك