تستمع الآن

فتحي عبد الوهاب يكشف عن عمل لم يكتمل مع أحمد مكي| فيديو

الخميس - ٠٧ يوليو ٢٠٢٢

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن كواليس المشاركة مع الفنان أحمد مكي في “مهرجان المزاريطة” ضمن أحداث مسلسل “الكبير أوي 6″، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وقال فتحي عبد الوهاب إنه استجاب لدعوة الفنان أحمد مكي للمشاركة ضمن أحداث “المزاريطة”، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن تستمر التجربة لأكثر من يوم لكن التصوير استغرق يومًا واحدًا فقط.

وأضاف فتحي عبد الوهاب: “أي دعوة من أي نوع من زميل مثل أحمد مكي لازم استجيب لها على طول، لكن التجربة للأسف بقدر ما كانت ممتعة لكنها كانت قصيرة والتصوير تم في يوم واحد فقط”.

وأكد الفنان الكبير أنه من جمهور أحمد مكي، كما أنه أخ وصديق له، موضحا: “أعرفه منذ كان مخرجًا وقبل أن يتجه إلى مجال التمثيل”.

وأكمل: “أحمد مكي مخرج كبير ومهم وإذا كان أعطى قليلا من الوقت للإخراج كان سيكون من المخرجين المهمين في السينما العربية”، وذلك في تصريحات لـ Dubai TV.

كما كشف عن تفاصيل فيلم لم يكتمل مع مكي قبل 15 عامًا، قائلا: “قررنا أن نقدم فيلم من إخراجه كان اسمه (عُقد يِعقد) منذ 15 سنة أو 16 سنة في بداياتنا الفنية لكن لظروف ما الفيلم توقف”.

وأشار عبد الوهاب إلى أنه تواصل مع مكي بعد ذلك وسأله عن مصير العمل الفني وأخبره أن السيناريو بحاجة إلى بعض التعديلات.

وأضاف: “اعتقد عند انتهاء التعديلات سنبدأ فيه لأن السيناريو رائع وسيناريو فيه قيمة فنية وتعدد شخصيات حوالي 7 شخصيات بجانب أنه من الممكن أن يكون الفيلم تجاري ويحقق إيرادات مهولة”.

آخر أعمال فتحي عبد الوهاب

وقدم الفنان الكبير في رمضان الماضي مسلسل “جزيرة غمام”، مع الفنانين: طارق لطفي، وأحمد أمين، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، ومي عز الدين، ووفاء عامر، وهبة عبد الغني، وإسلام حافظ.

ودارت الأحداث، حول خلدون والعايقة الغجرية حيث يستقران في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.

فتحي عبد الوهاب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك