تستمع الآن

فتحي عبد الوهاب يرفض اتهام الفن بالترويج للعنف

الثلاثاء - ٠٥ يوليو ٢٠٢٢

أعرب الفنان فتحي عبد الوهاب عن رفضه لاتهام الفن بالترويج لمظاهر العنف، بعد الجرائم الأخيرة التي حدثت ومنها جريمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، واتهم البعض الفن بالتسبب في انتشار مثل تلك الجرائم في المجتمع.

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريحات لـET بالعربي: “لو الحكاية كده هل أول جريمة قتل في التاريخ كان بسبب مسلسلات برضه ولا إيه؟، لكن هي حاجة لها علاقة بغرائز البشر وكوامن النفوس البشرية”.

وأضاف: “ربنا زي ما وضع فينا الشر وضع الخير، بس بيئتك وتربيتك وأخلاقك هي اللي بتحدد أنت هتبقى في أنهي جانب واستعدادك لتحمل الضغوط ووعيك للواقع الذي تعيش فيه، وهذا ليس له علاقة بالمسلسلات والأفلام”.

وتابع: “الفن ممكن يرتقي بالروح والمشاعر ولكنه ليس وسيلة تربية ولا تعليم.. الفن عمره ما كان كده، الفن حر عن كده مش هنقدر نقول إن ده السبب، لأن كده إحنا بنحمل الفن أكثر مما يحتمل فأعتقد أن هذا كلام به قصور في الرؤية مقدرش أوافق عليه”.

مهرجان المزاريطة

وكان الفنان فتحي عبد الوهاب قد حكى كواليس مشاركته في مسلسل “الكبير أوي 6” وحلقات مهرجان المزاريطة.

وقال: “كان هناك مشكلة خلال تصوير المشاهد مع أحمد مكي، كنا نبذل مجهودا كبيرا حتى نستطيع استكمال المشهد، وجهه يحمل ملامح الجدية لكنه يضحكنا”.

وتابع: “المشاهد كانت تأخذ وقتا طويلا وكان علينا أن ننتهي من تصويرها، أنا أعتبر أحمد مكي سفير السعادة في مصر”.

وظهر فتحي بشخصيته الحقيقية في حلقات مهرجان المزاريطة ضمن أحداث الجزء السادس من “الكبير أوي”.

كما شارك فتحي عبد الوهاب في بطولة مسلسل “جزيرة غمام” مع طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك