تستمع الآن

عمرو مصطفى لـ«أجمد 7»: «هعمل حاجة جديدة في الموسيقى اسمها (message song)»

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان الكبير عمرو مصطفى على أنه سيركز فقط في الغناء الفترة المقبلة، وسيطرح طريقة جديدة في الموسيقى أطلق عليها (message song).

وقال عمرو مصطفى، خلال حلوله ضيفا على برنامج “أجمد 7″، يوم الخميس، مع جيهان عبدالله، على نجوم إف إم: “هعمل حاجة جديدة في الموسيقى اسمها (message song)، عبارة عن أغنية قصيرة فيها رسالة وهذا التصريح أقوله لـ(نجوم إف إم) للتاريخ، الأغنية ستكون دقيقة فقط بتقول رسالة، وفيه من ضمن الـ55 أغنية اللي سأقدمهم 10 أغان بهذه الطريقة، وأؤكد لجمهوري زمن الخناقات والتصريحات بالنسبة لعمرو مصطفى انتهى تماما”.

وعن 7 أغان له سيذكرهم التاريخ، قال عمرو مصطفى: “لمستك، والكبير كبير، وبشرة خير، وأحلى حاجة فيكي، وطوبة فوق طوبة، وتحيا مصر تحيا، وإلا أنا، وأحلى حاجة فيكي”.

وكان عمرو مصطفى، أوضح عبر البرنامج: “أنا قررت أعمل 55 أغنية في سنة وأدخل تحدي بعدد الأغاني ثم بعد ذلك ممكن أطرحهم في ألبوم وحتى يوم 20 يوليو السنة المقبلة أكون طرحت 55 أغنية، والفكرة جاءت لي لما وجدت العمر جري بسرعة ولم أحقق حلم الغناء. أنا  بلحن من 23 سنة بدأت تلحين  صغير وأنا عندي 18 سنة، وفجأة بعد كورونا والثورات وقفت مع نفسي وقلت العمر جري وأريد ترك لأولادي أغاني كثيرة، ومحتاج أحب نفسي شوية، وقلت سأفكر في عمرو مصطفى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك