تستمع الآن

عمرو مصطفى لـ«أجمد 7» عن تريند «في رمضان»: «ربنا أراد يقول لي كمل واشتغل»

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠٢٢

حل النجم عمرو مصطفى ضيفا على برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبدالله، يوم الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أبرز أعماله الفنية وأغانيه الجديدة.

وقال عمرو مصطفى: “إنك تعرفي إزاي ترقصي الناس هي حاجة لها سر خلطة وأنا أعرفها جيدا، وفيه فرق إنها تكون بعلم أو صُدفة وهناك بعض المطربين ما بين 100 أغنية لهم تنجح 20 فقط”.

وأضاف: “أنا لست ضد من يقول عني مغرور، وهم لا يرونني والآخرين يضربونني من تحت لتحت، أنا يمكن معرفتش أقدم نفسي للناس وكنت طيبا زيادة عن اللزوم، لكن أقول للجمهور (هزهأقكم غناء وتيك توك وفيسبوك وهاتشوفوا جنان رسمي) الفترة المقبلة”.

«في رمضان.. في رمضان»

وعن ترينده الشهير (في رمضان.. في رمضان)، أشار: “كنت ساعتها في برشلونة بعمل أغنية (إلا أنا) وسبحان الله وجدت نفسي تريند طوال شهر رمضان، وربنا أراد يقول لي كمل في الغناء واشتغل”.

وأردف: “كل زملائي الملحنين الذين اتجهوا للغناء شاطرين واتجهوا صح وهما شاطرين، مثل رامي جمال يغني حلو جدا وشاطر جدا، وتامر علي أيضا مطرب رائع، ومصر محتاجة يكون فيه 15 عمرو مصطفى، وأنا بنافس عمرو مصطفى، وعايز أعلم الجيل اللي جاي اللي طالع نافس نفسك لو نافست نفسك هتكسر الدنيا، وطول ما تضع هدف أمامك ستتقدم، الحقد يولد فشل، وهل المصريين يعرفون أني ملحن أغاني لنصف مطربين تركيا وأنا تريند دائم هناك؟.. هل الناس تعرف إن أغاني اللي أعملها الآن العالم كله يريد أخذها، وسأعطيها لهم ولكن سأعلن عن ذلك وأصور معاهم”.

واستطرد: “أنا بهزر وأضحك وحياتي كلها رقص أصلا، ولازم تشوفوا شخصيتي الحقيقية، ولكن الناس لا تراني إلا مع مذيع ما ويسألني عن فنان آخر وهذا الفنان مِسلط هذا المذيع لكي ينتقدني وبالتالي سأجيب بطريقة تظهرني وكأني مغرور، ولكن مفيش حد مغرور يعمل أغاني تصل لقلوب الناس وتنجح”.

وعن 7 أغان له سيذكرهم التاريخ، قال عمرو مصطفى: “لمستك، والكبير كبير، وبشرة خير، وأحلى حاجة فيكي، وطوبة فوق طوبة، وتحيا مصر تحيا، وإلا أنا، وأحلى حاجة فيكي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك