تستمع الآن

ضياء السيد لـ«في الاستاد»: الحديث عن وجود أزمة بين كيروش وطارق حامد «كلام فاضي»

الإثنين - ٠٤ يوليو ٢٠٢٢

حل ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، ضيفا على برنامج «في الاستاد»، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز الأحداث على الساحة الرياضية.

وقال ضياء السيد: “كيروش كان صعبا جدا في الشغل ويضغط جدا على وائل جمعة، ويطلب أمورا معينة لكي يتم تنفيذها في الملعب ويذهب ثاني يوم لكي يرى تم تنفيذ الأمر أم لا، وكان يتعصب جدا إذا لم ينفذ طلبه”.

وشدد ضياء السيد: “الحديث عن استبعاد كيروش لطارق حامد بسبب أزمة بينهما كلام فاضي ومستهلك ولم يكن لديه مشكلة مع أي أحد واستبعاد أي لاعب كلها آراء فنية، وأحسن جهاز كان متعاونا في الشغل وخارج الشغل هو جهاز منتخب مصر مع كيروش، شغل المنتخبات مريح جدا خصوصا لما تعمل مع أحد بيفهم، وضغوط الأندية مختلفة ولكن أحبها خصوصا مع أحد لديه هدف واحد وتجد مثلا مسؤولي الجونة مشوا رضا شحاتة وأحضروا مدرب آخر ثم يرحل، ولا تفهم ماذا تريدون من تواجدكم في الدوري”.

وأبرز: “ما حدث مع إيهاب جلال إهانة للمدرب المصري وظلم، وهو مدرب كفء ولكن طريقة الكلام على إيهاب عند رحيله لم تكن تليق به، ومشكلة المنتخب هو جمهوري الأهلي والزمالك والمشاحنات بينهما”.

وعن رأيه في كارلوس سواريش، مدرب الأهلي، قال: “أعتقد أنه سينجح بسبب تمسكه بجهاز الفني وهي كانت حاجة مضايقاني سابقا والأهلي يستحق الأفضل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك