تستمع الآن

«راديو ستار» يعلن عن المتسابقين الخمسة في الجولة النهائية للمسابقة

الأحد - ١٧ يوليو ٢٠٢٢

كشف مروان قدري ويارا الجندي وهيثم حجاج، مدير البرامج والإنتاج براديو «نجوم إف.إم»، عن الـ5 متسابقين النهائيين الذين سيكملوا مرحلة التحدي النهائية في برنامج «راديو ستار»، لكي يخرج من بينهم فائز واحد ويكون “راديو ستار” لعام 2022.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو الماضي، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وقال مروان قدري في حلقة، يوم الأحد، من برنامج «كلام في الزحمة»: «ليس معنى أننا سنختار 5 متسابقين يكملون التصفيات فإن الباقي سيئين أو أقل في المستوى، ولكن كنا حريصين على اختيار الأكثر تميزا، وحتى من الخمسة في التصفيات النهائية سنختار منهم متسابق واحد فقط يكون راديو ستار».

فيما قالت يارا الجندي: «بعد شهر من التحدي سنعلن اليوم عن المتسابقين الخمسة الذي سيخرج من بينهم شخص واحد سيكون هو راديو ستار».

بينما، قال هيثم حجاج، مدير البرامج والإنتاج براديو «نجوم إف.إم»: «بدأنا من نهاية السنة الماضية وجاء لنا 7 آلاف إيميل جاء لنا وكلهم سمعناهم تماما وتواصلنا مع الناس في أكثر من تصفية وناس جاءوا وعملوا اختبارات صوت، حتى استقرينا على 20 متسابقا ظهروا طوال الشهر الماضي، ونحن نبحث عن موهوب كمذيع راديو وليس فقط يبحث عن أي شيء آخر ومرحلة مذيع الراديو هي مرحلة جزئية ولكن يركز معنا ويكون موهوب كمذيع راديو، والخبرة ستكتسبها معنا ومن سيعمل معنا سنجعله في منطقة مختلفة تماما، ويهمنا الموهبة في البداية ويكون صوته مميزا ولديه حد أدنى من المعرفة عن ما يحدث حولنا بشكل ما، وهذا ظهر في شكل الحلقات ومثلا كان المقصود في قراءة الخبر أنني أبحث عن شخص موهوب يحول لي هذا الكلام من ورق مكتوب لكي أفهمه كمستمع على الهواء، وكان يهمنا نرى المتسابق موهوب أم موهوم».

وأضاف هيثم حجاج: «أهم تقييم كان البرنامج الذي يقدمه المتسابق وكنا نؤكد على هذا الأمر يوميا، وكان يهمنا نرى أداء المتسابق أو المتسابقة».

ماذا سيحدث مع المتسابقين الـ5؟

وشدد هيثم: «فيه 15 لن يكملوا وخمسة سيكملوا معنا، وسنتوقف حتى نهاية الأسبوع، وبداية من الأسبوع المقبل سنعود وكل متسابق سيظهر في برنامج منفردا سيذاع من الساعة 2 حتى الـ3 عصرا، وبدل ما كان لديه في حلقة كلام في الزحمة وراديو ستار حلقة صغيرة فأصبح لديه حلقة كاملة لمدة ساعة لكي يبهرنا ويبهر المستمعين، وبعد هذا الأسبوع سنعلن عن الفائز ومن سيكون (راديو ستار 2022) من بين الخمسة، وهذا سيكون بناء على أمور كثيرة من بينها حكم الجمهور والمتابعين ولجنة أكبر من نجوم إف إم».

المتسابقين الـ5

واستقرت اللجنة على اختيار (السباعي نصر – ندى فليفل – محمد أبو الجود – مارينا غالي – يسرا توفيق).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك