تستمع الآن

درة: «عندي القدرة على تقديم عمل أكشن.. وفي حاجات مخيفة بقدمها بنفسي»

الأربعاء - ٢٠ يوليو ٢٠٢٢

أكدت الفنانة درة أن السينما خلال السنوات الماضية كانت معظمها تدور حول أعمال رومانسية أو اجتماعية، لذا كانت النجمات هن بطلات العمل.

وقالت درة إن السينما حاليا تعتمد بشكل كبير على أعمال الأكشن، مشيرة إلى أن قديما كان هناك الكثير من البطولات النسائية وقدمن قصصا من كتابة أدباء كبار.

وأكدت أن البطلات والنجمات تألقن بشكل كبير في السينما وحققن نجاحات أيضًا، مشيرة إلى أنه منذ 20 عاما أصبحت السينما تتنوع بين الأكشن والكوميدي والتي تعمد على البطل الرجل.

وأوضحت درة أنها قدمت أعمال أكشن من قبل في فيلم “الكاهن” ومسلسل “المتهمة” المقرر عرضه قريبًا، قائلة: “عندي القدرة إني أقدم أكشن”.

وتابعت: “بقدم حاجات مخيفة بنفسي وأنا مش بخاف بشكل كبير، ولا أمارس الرياضة بشكل منتظم، منذ فترة كنت رياضية أكثر وبعد الزواج كسلت قليلا”، وذلك في تصريحاتها لـ”كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي.

آخر أعمال درة

وتنتظر الفنانة درة عرض مسلسل “المتهمة”، من بطولة: عادل كرم، أسامة عباس، علي الطيب، ودياب، وعاطف عمار، ومحمد عبد العظيم، ومحمود غريب، ومها نصر، ومن إخراج تامر نادي.

كما عرض لها مؤخرا فيلمي “جدران”، و”الكاهن” والذي دارت أحداثه في إطار تشويقي، حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

الكاهن من بطولة: حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، ثراء جبيل، محسن محيي الدين، إياد نصار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك