تستمع الآن

خلال شهر واحد.. 4 فنانين وضعهم «قلبهم» في أزمات صحية

الثلاثاء - ٢٦ يوليو ٢٠٢٢

عانى عدد من نجوم الفن خلال الشهر الأخير من مشاكل صحية متعلقة بالقلب بشكل متتالي ما استدعى خضوعهم لجراحات عاجلة ودخولهم العناية المركزة ويخضعون حاليًا لفترات علاج ونقاهة.

محمد ثروت

وكان أول هؤلاء الفنانين، هو المطرب الكبير محمد ثروت الذي عانى من وعكة صحية طارئة نهاية الشهر الماضي حيث شعر بألم في الصدر ودخل بعدها إلى المستشفى حيث تبين إصابته بانسداد في أحد الشرايين بالقلب، ما استلزم خضوعه لجراحة عاجلة.

وقال الفنان محمد ثروت مؤخرًا في تصريحات خاصة لموقع «نجوم إف.إم» إن حالته الصحية تحسنت ويستكمل حاليًا العلاج في المنزل بعد الجراحة.

وتابع في تصريحاته أن قرار استكمال العلاج بالخارج ما زال قيد الدراسة من قبل الأطباء حيث ستتم دراسة نتائج الجراحة التي خضع لها أولًا وبناء عليها سيتم اتخاذ قرار العلاج بالخارج من عدمه.

محمد عبد الرحمن

ولحق به الفنان الشاب محمد عبد الرحمن «توتا» الذي خضع لعملية قلب مفتوح مطلع الشهر الجاري بعد تعرضه لوعكة صحية، ودخوله إحدى المستشفيات.

وطمأنت شقيقته شامة عبد الرحمن الجمهور على صحة شقيقها، مؤخرًا وكتبت: «الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله والحالة الصحية الخاصة به فى تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب»، نافية الشائعات التي طالته حول فقدانه النطق بسبب مرضه.

حمدي الوزير

الفنان الكبير حمدي الوزير أيضًا عانى من مشاكل قلبية خاصة بالشريان الأورطي بعد يومين فقط من أزمة «عبد الرحمن» وظل لأيام في العناية المركزة قبل خضوعه لجراحة في القلب.

ويستكمل الفنان الكبير علاجه حاليًا في فترة نقاهة، حيث طمأنت ابنته مي المتابعين على صحته شاكرة كل من وقف إلى جانبه خلال مرضه من فنانين ومسئولين في نقابة المهن التمثيلية ووزارة الثقافة وهيئة الشراء الموحد التي وفرت الدعامات القلبية.

محمود عبد الغفار

وكان آخر الفنانين الذين أدخلهم قلبهم في مشاكل صحية، هو الفنان محمود عبد الغفار، الذي فاجأ جمهوره أمس الأول بإعلانه خضوعه لعملية قلب مفتوح، طالبًا منهم الدعاء له قبل إجرائها أمس.

ونشر محمود عبد الغفار عبر حسابه على «فيسبوك»، وكتب: «اللهم استودعتك نفسي وصحتي فاشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لاطاقة لي به، أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير، حيث إنه يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبدانكم أنتم ومن تحبون».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك