تستمع الآن

خالد زكي: معنديش رصيد مادي.. «كنت عايز أخلي كل من حولي سعداء»| فيديو

الأحد - ٢٤ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان خالد زكي عن عدم امتلاكه رصيدا ماديا بعد سنوات قضاها في مجال الفن، مشيرًا إلى أنه كان يسير بمبدأ اختلف حوله الكثير من المحيطين به.

وقال خالد زكي إنه لا يمتلك رصيدا ماديًا لأنه كان يسير بمبدأ: “أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب”، مشيرا إلى أن كل من حوله كان يختلف معه بشأن هذا الأمر.

وأضاف خالد زكي أنه اعتمد هذا المبدأ لأنه كان يرغب في أن يكون كل من حوله سعداء خاصة أبنائه، مؤكدًا: “كنت عايز أخلي كل من حولي سعداء، وأنا معملتش أي حاجة خالص”.

وأكد الفنان الكبير: “الظروف المادية إزاي بتلخبطك مقدرش أقول، لكن أنا بعت سيارتي في 2011، وقررت أنه بتحسن الأوضاع سأشتري سيارة أخرى”.

وتابع: “الحمد لله الأوضاع تحسنت جدا وأصبحت هائلة ونعيش في إنجازات فوق الخيال، والآن أنا استخدم بسيارة زوجتي لأن فلوس السيارة الجديدة من الممكن دفعها في أشياء أهم”.

آخر أعمال خالد زكي

كان الفنان الكبير قد شارك مؤخرا في مسلسل “الاختيار 3″، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة: ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، إيمان العاصي، صبري فواز، محمد رياض، كارولين عزمي.

يذكر أن الفنان الكبير قد أبدى انزعاجه مؤخرا من الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية بشأن وفاته، مشيرا إلى أنه لا علاقة له بالسوشيال ميديا ولا يتابع ما يقال عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاختيار

وأضاف أن الإشاعات تلاحقه منذ عامين، حيث ظهرت إشاعة حينها تدعي مروره بوعكة صحية إلا أنه ظهر حينها وكذبها قبل أن تعود مرة أخرى خلال الأسبوعين الماضيين نفس الشائعة.

وتابع زكي: “كمية كبيرة من الإشاعات ظهرت خلال اليومين الماضيين.. وكلها أمور لا أساس لها من الصحة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك