تستمع الآن

حلا شيحة ترد على أنباء انفصالها عن معز مسعود| صورة

الأحد - ٢٤ يوليو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة حلا شيحة عن حقيقة ما تردد مؤخرًا بشأن وقوع انفصال بينها وبين زوجها الداعية معز مسعود، مشيرًا إلى أن تدوينتها الأخيرة عبر “انستجرام” لم تقصد بها أي شخص.

وأكدت حلا شيحة عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، أنها تسعى لمشاركة جمهورها بعدة معاني تشعر بها، قائلة: “أحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكثر من كده”.

وأشارت حلا شيحة إلى أن ما تردد مؤخرًا عن وقوع طلاق بينها وبين معز مسعود إشاعات لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن معز يعد من أسباب شعورها بالكثير من الأشياء الجميلة في حياتها وحياة أولادها.

وأضافت: “كل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح وكلامي لم أقصد بيه حد معين أبدًا، ومعز بعيد عن الكلام ده تمامًا بالعكس هو سبب كبير للحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيال ميديا كله مش صح أبدًا”.

حلا شيحة

وتابعت حلا: “في مشاكل أكبر بكتير وحاجات أهم ممكن نتكلم فيها.. وبالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة بس أنا كده دلوقتي والحمد لله”.

وأكدت: “أنا مش شيخة.. أنا إنسانة عادية جداً ليا حسناتي وليا سيئاتي والبشر كلهم كده.. فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما نتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم علي بعض احنا بشر مش ملائكة.. يلا أنا مسامحة الكل معلش بشر برده”.

زواج حلا شيحة

كانت الفنانة حلا شيحة قد احتفلت بعقد قرانها على معز مسعود في عام 2021، في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد من الأهل والمقربين.

ووجه المنتج والداعية معز مسعود رسالة إلى زوجته الفنانة حلا شيحة بعد عقد قرانهما منذ ساعات قليلة.

ونشر «مسعود» صور جمعته بـ«حلا» عبر حسابه على “إنستجرام” وكتب معلقا: “استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي”.

أتبع «معز» طلبه بالآية 74 من سورة “الفرقان” وكتب: “وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا”.

حلا شيحة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك