تستمع الآن

تعرف على أول لاعبة كرة قدم مصرية محترفة في دوري أبطال أوروبا

الخميس - ٠٧ يوليو ٢٠٢٢

بعد مسيرة عدد من الأسماء الكروية المصرية البارزة في الاحتراف الأوروبي والمشاركة في دوري الأبطال، أبرزهم وأحدثهم لاعبنا الأسطورة محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي، تبدأ المسيرة النسائية للكرة المصرية في دوري أبطال أوروبا من اللاعبة شروق سيد التي تنطلق مسيرتها الاحترافية مع نادي أولمبيا كلوج الروماني.

وحصل النادي الروماني على خدمات شروق سيد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من صفوف فريقها وادي دجلة، مع أحقية التجديد، وذلك بعد متابعة مستوياتها مع منتخب مصر فى الدورة الودية التي أقيمت في الأردن خلال شهر أبريل الماضي، ونال أداؤها إعجاب المسؤولين في أولمبيا كلوج.

اللاعبة شروق سيد اللاعبة شروق سيد

وستكون المصرية شروق السيد مع الفريق الروماني على موعد في مواجهة جلنتوران بيلفاست من إيرلندا الشمالية يوم 18 أغسطس المقبل بدوري أبطال أوروبا.

وأشادت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لـكرة القدم والمشرف على ملف الكرة النسائية، بخطوة احتراف شروق سيد لاعبة منتخب مصر في نادي أولمبيا كلوج الروماني، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.اللاعبة شروق سيد

وأجرت «الرفاعي» اتصالًا هاتفيًا بشروق سيد وشجعتها على خوض التجربة لتصبح أول لاعبة مصرية تشارك في دوري أبطال أوروبا للسيدات مع فريقها الروماني.

وقالت «الرفاعي» إنها تشعر بالفخر بأول لاعبة مصرية تشارك في دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن الدورة الثلاثية الدولية الودية التي أقيمت بالأردن منحت لاعبات منتخب مصر الفرصة للظهور وخلال مباراة مصر والأردن أظهرت شروق فنياتها المميزة وفتحت لها الباب للاحتراف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك