تستمع الآن

تامر حسني لـ«كلاكيت»: «تحدثت مع منتجين عن فيلم رومانسي قالوا خليك في الكوميدي أو الأكشن»

الإثنين - ١٨ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان تامر حسني عن كواليس التحضير لفيلم “بحبك” مع الفنانة هنا الزاهد، والذي عرض ضمن موسم عيد الأضحى حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

وقال تامر حسني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، إنه يشاهد الساحة السينمائية خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أنه وجد موجة عالية من الأعمال التي تشهد قتل وضرب ودماء.

وأشار إلى أنه حاول تقديم عمل رومانسي إلا أنه واجه استغراب ورفض من قبل عدد من المنتجين الذين وجهوا له نصائح بتقديم عمل أكشن أو كوميدي، موضحًا: “تحدثت مع منتجين عن فيلم رومانسي قالوا خليك في الكوميدي أو الأكشن”.

وأضاف: “كل أما أقول عايز أعمل رومانسي كأني بقول حاجة غريبة حتى صناع الأعمال، ويقال لي الرومانسي ملوش سوق دلوقتي، وليه في توجيه عام للفكرة دي؟ لا بد أن نتصدى لهذا الأمر رغم أية عواقب”.

وأكد: “ربنا كرمنا بإيراد معملتوش في حياتي خلال أيام قليلة ولم أكن اتخيل هذا الأمر، لكنني دخلت هذه التجربة لأني لازم أحارب وقلت لا بد أن يكون هناك حب وعواطف، والحمد لله طلعت أنا الصح”.

وقال تامر: “اتمنى المنتجين اللي قالولي متعملش جدا أو متنزلوش في موسم الصيف نزلوا في نصف السنة لأن موسم الصيف ليه طقوس خاصة ده طلع خطأ، لأن الحاجة اتحضرت كويس واللي يطلع من القلب يوصل للقلب”.

وأوضح: “لازم نتكلم في العواطف والمشاعر مش كله ضرب وقتل وحب والحمدلله طلعت صح”.

وأردف تامر: «أنا أجتهد طوال الوقت وبشتغل في حالي، وعندي أسرتي وشغلي، وحتى في الاستوديو معي زوجتي وأبنائي وأخذ رأيهم، والدعم إذا لم يأت منهم لم يكن سيخرج بهذا الشكل، بذاكر ليل نهار والحمدلله ربنا بيكرم على قدر المجهود».

أبطال «بحبك» لـ تامر حسني

فيلم «بحبك»، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك