تستمع الآن

البنك المركزي يعلن تعطل العمل بالبنوك اعتبارا من الأحد وحتى الخميس 14 يوليو

الثلاثاء - ٠٥ يوليو ٢٠٢٢

قال البنك المركزي المصري، إنه بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1443هـ، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الأحد الموافق 10 يوليو2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022.

وقال البنك في بيان له، اليوم الثلاثاء، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط: “بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1443هـ، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الأحد الموافق 10 يوليو2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022”.

وأضاف المركزي أن العمل سيُستأنف في البنوك صباح يوم الأحد الموافق 17 يوليو الجاري.

وبإضافة الإجازة الأسبوعية ستصبح مدة الإجازة التي سيحصل عليها موظفو البنوك 9 أيام من الجمعة المقبلة 8 يوليو وحتى يوم السبت بعد المقبل 16 يوليو.

وحدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقرر مدبولي أن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى.

ويستفيد بهذه الفترة العاملون في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك