تستمع الآن

إسلام إبراهيم لـ«عيش صباحك»: «كنت خايف من شخصية عبده وردة في وش وضهر»

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠٢٢

قال الفنان إسلام إبراهيم إن شخصية “عبده وردة” التي قدمها في مسلسل “وش وضهر” وعرض مؤخرًا على إحدى المنصات، كانت من الشخصيات النادرة.

وأكد إسلام إبراهيم خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، أن تلك النوعية من الأدوار تكون نادرة والفنان من الممكن أن ينتظرها أكثر من عام للحصول عليها.

وأضاف إسلام إبراهيم أنه كان خائفًا من هذه الشخصية، موضحا: “قعدت أقرأ لأني شعرت أن الدور جريء وهو لا يشبه ما أقدمه للمشاهدين”.

وتابع: “عبده وردة شخصية مختلفة، وكنت خايف جدا لكن المخرجة مريم عوف طالبتني بعدم الخوف”، مشيرا إلى أنه تم ترشيحه عقب مشاهدتها له في مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع الفنان يحيى الفخراني.

ميمي جمال

كما تطرق الفنان الشاب إلى شخصية متعهد الأفراح التي قدمها خلال أحداث “وش وضهر” من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، قائلا: “المختلف في هذا العمل هو تناول الشخصيات التي ظهرت وتشبه الناس العادية”.

وأشار إلى أن الفنانة ميمي جمال التي ظهرت ضيف شرف خلال أحداث المسلسل تركت علامة كبيرة في أحداث العمل، موضحا: “قالت أنا جاية اتسلى”.

وش وضهر

وأكمل: “هي شخصية دمها خفيف وكانت تحكي عن أعمال قدمتها من قبل خلال الكواليس، وأنا كنت سعيدًا بالتعاون معها”.

وقال إسلام إبراهيم: “لما بشوفها كان بيجيلي حالة من البلاهة واقعد اسأل أسئلة مختلفة عن أعمالها الفنية وكواليسها مع نجوم الفن”.

إسلام إبراهيم

فيما قال الفنان الشاب إنه كان يتوقع نجاح المسلسل، مشيرا إلى أنه توقع أن يكون “وش وضهر” تريند لأنه عمل مختلف وشائك.

وأكد إسلام إبراهيم: “كنت متوقع ده لأن الكاتبة مريم نعوم لديها قدرة على الكتابة المنصفة للبنت أو المرأة، وكل هذه العوامل مجتمعة بجانب إياد نصار وريهام عبد الغفور تجعلني لا أترك هذا العمل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك