تستمع الآن

إسلام إبراهيم: تعلمت «الأورج» ومصطلحات متعهدي الأفراح بسبب «وش وضهر»| فيديو

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن استعداداته لتقديم دوره في مسلسل “وش وضهر” مع إياد نصار وريهام عبد الغفور ومن إخراج مريم أبو عوف، والذي عرض مؤخرًا ولاقى نجاحًا كبيرًا.

وأضاف إسلام إبراهيم أن اسم المسلسل تم تغييره أكثر من مرة حتى تم الاستقرار على “وش وضهر”، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”.

وقال إسلام إبراهيم: “في البداية كان العمل يحمل اسم (قانون العمل) لكن تم التفكير في اسم آخر لأن هذا الاسم ليس قريبًا من قصة المسلسل، ثم تحول إلى (اللي مالوش رجلين)، وعقب ذلك تم الاستقرار على (وش وضهر)”.

فيما قال الفنان الشاب إنه كان يتوقع نجاح المسلسل، مشيرا إلى أنه توقع أن يكون “وش وضهر” ترند لأنه عمل مختلف وشائك.

وأكد إسلام إبراهيم: “كنت متوقع النجاح ده لأن الكاتبة مريم نعوم لديها قدرة على الكتابة المنصفة للبنت أو المرأة، وكل هذه العوامل مجتمعة بجانب إياد نصار وريهام عبد الغفور تجعلني لا أترك هذا العمل”.

ولفت إلى أنه استعد جيدًا للدور بقيادة المخرجة مريم أبو عوف، موضحا: “تعلمت العزف على الأورج، بجانب أنني تعرفت على كثير من العاملين في هذا المجال وتعرفت على مصطلحاتهم”.

فيما أكد أن عمره الفني ليس طويلا لكنه تلقى خلال فترة من الفترات عدة أعمال فنية كان تشبه بعضها لكنه رفضها، مضيفًا: “عمري الفني مش طويل لكن جه وقت كان كل ما عرض عليّ أعمال تشبه بعضها، وقلت أنا ليه هحرم نفسي من الحاجة اللي بحبها وليه معملش أعمال غير كوميدية، أنا عايز انبسط وعايز أعمل الأدوار اللي بحبها”.

إسلام إبراهيم

وأضاف: “أكيد لما يعرض عليّ دور مثل دوري في مسلسل (نجيب زاهي زركش) هقدمه، لأنني لا يوجد مشكلة لدي في المغامرة ومعنديش مشكلة في خوض تجارب جديدة”.

وأوضح إسلام إنه ليس محظوظًا لكنه شخص صبور، مؤكدا: “أنا مش محظوظ لكن صبور، وبعد مسلسل بـ100 وش أنا قعدت في البيت 7 شهور مدخلتش لوكيشن تصوير على الرغم من أن تلك الفترة هي أكثر فترة عرض عليّ فيها أعمال فنية”.

إسلام إبراهيم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك