تستمع الآن

أمير المصري يكشف عن كواليس ترشيحه للمشاركة في مسلسل «The Crown»| فيديو

الإثنين - ١٨ يوليو ٢٠٢٢

يشارك الفنان أمير المصري في أحداث الموسم الخامس من المسلسل الشهير “The Crown”، حيث يجسد دور رجل الأعمال المصري محمد الفايد خلال فترة الشباب.

وحصد المسلسل عددًا كبيرًا من الجوائز من ضمنها جائزة “جولدن جلوب” الأمريكية لأفضل عمل درامي.

ويجسد أمير المصري شخصية رجال الأعمال المصري محمد الفايد خلال فترة الشباب، بينما يجسد الممثل الفلسطيني سليم ضو، الفايد في العمر الأكبر.

من جانبه، تحدث الفنان الشاب عن كواليس الترشيح للعمل العالمي، مشيرا إلى أنه محظوظ للمشاركة في «The crown»، مؤكدا أنه تم ترشيحه بعد مشاهدته في فيلم “ليمبو” الذي قام ببطولته قبل عام ونصف.

وأضاف أمير المصري، أن القائمين على العمل كانوا يبحثون عن شخص يشبه محمد الفايد لتأدية دوره في عمر من 17 حتى 30 عامًا.

وتابع: “بعدما تم ترشيحي تقابلت مع طاقم العمل ومع المخرج وتم الاتفاق على تقديمي للدور، وبالفعل انتهيت من التصوير، ومن المقرر طرح العمل في شهر أكتوبر المقبل”.

آخر أعمال أمير المصري

وشارك الفنان الشاب في بطولة فيلم “ليمبو” الذي يحكي عن «عمر» الشاب الموسيقي الواعد الذي ينفصل عن أسرته السورية، حيث يُصبح عالقا في جزيرة اسكتلندية نائية للحصول على دروس التوعية الثقافية، وانتظار مصيره من الموافقة على طلبه باللجوء من عدمه.

وفاز بجائزة أفضل ممثل ضمن جوائز «البافتا» عن دوره في فيلم «Limbo»، إلى جانب جائزتين أخرتين حصل عليهما الفيلم حيث حصل العمل على جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ونال مخرجه بن شاروك جائزة أفضل مخرج.

وشارك الفنان الشاب مؤخرا في بطولة مسلسل “الاختيار 3” الذي عرض رمضان الماضي، من إخراج بيتر ميمي، ومن بطولة: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، بجانب عدد كبير من الفنانين.

كما شارك أيضا في فيلم “حرب النجوم” – “Star Wars: The Rise of Skywalker”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك