تستمع الآن

أحمد عز: ياسمين صبري مرشحة لمشاركتي بطولة «صقر المحروسة»

الثلاثاء - ١٩ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان أحمد عز عن آخر استعدادته لفيلمه الجديد “صقر المحروسة”، مؤكدا على حبه لمشاهدة الأعمال التاريخية، لذلك يتمنى تقديم هذا العمل الذي تدور أحداثه في فترة حكم المماليك.

وقال أحمد عز عبر برنامج “ET بالعربي“، إن الفيلم لا يزال بحاجة للكثير من التحضيرات شأنه شأن الأعمال التاريخية التي تحتاج لمجهود واستعدادات كبيرة، موضحا أن الفنانة ياسمين صبري مرشحة لمشاركته في بطولة هذا الفيلم.

وبسؤاله عن الأخبار التي تربط دائما اعتذار ياسمين صبري عن بعض الأعمال، أجاب عز: “الشغل نصيب في الآخر، وهي لو عندها مشاريع تانية بالعكس هذا لا يقلل من علاقتي بها أو بأي زميلة أخرى.. كل واحد بيبقى عنده ظروفه.. ويبقى الود والاحترام”.

يذكر أن أحمد عز يعرض له حاليا في السينمات فيلم “كيرة والجن”، وهو مستوحى من رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، ومحمد عبد العظيم.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في إبان فترة الاحتلال الإنجليزي وثورة 1919 ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

بينما آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في دراما رمضان 2020.

مسلسل “فرصة تانية” بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك