تستمع الآن

أحمد العوضي يؤكد تعاونه مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد بدراما رمضان 2023

الإثنين - ١٨ يوليو ٢٠٢٢

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في عمل فني جديد في دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني الماضي رغم نجاحهما في مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عُرض رمضان 2021.

ورد العوضي على منشور إحدى الصفحات، عبر موقع “فيسبوك”: “رسميا ياسمين والعوضي وجها لوجه في دراما رمضان 2023”.

ومن جانبه علق العوضي، قائلا: “إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي”.

وقال العوضي، إنه يعد الجمهور بعمل كبير يليق بالجمهور المصري والعربي، مضيفا أنه لم يتم الاستقرار على اسم نهائي للمسلسل حتى الآن، وتحفظ على ذكر أي تفاصيل تخصه خلال الوقت الراهن، وفقا لما ذكره لصحيفة “الوطن”.

ويُعد هذا العمل أول مسلسل للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي استلزمت سفرها إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية، ورافقها العوضي في رحلتها العلاجية.

يذكر أن أحمد العوضي شارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير” وعُرض في رمضان 2021، بطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، خالد سرحان، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

كما يبدأ العوضى تصوير أولى مشاهد فيلمه “البلدوزر”، مطلع أكتوبر المقبل بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج طارق العريان، والذى يجرى حاليًا عمليات ترشيح الفنانين المشاركين، حيث سيكون بعضهم من خارج مصر، وفقًا لأحداث العمل التي تتطلب ممثلين أجانب.

الفيلم يعد البطولة السينمائية الأولى للعوضى، وهو من تأليف أحمد حسنى فى أولى تجاربه، وتم التحضير له منذ فترة طويلة، حيث تدرب العوضى على مدار الفترة الماضية على رياضة الـ”MMA”، حيث يمارس البطل هذه الرياضة ضمن أحداث الفيلم، الأمر الذى جعله يعكف على التواجد الدائم في صالة الألعاب الرياضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك