تستمع الآن

أحمد العوضي: «وحش الكون والخديوي راجعين في رمضان 2023»

الخميس - ٢١ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان أحمد العوضي عن الأعمال الفنية التي سيقدمها خلال عام 2023، مشيرا إلى أن من ضمن الأعمال المقرر عرضها له عمل فني مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إن عام 2023 سيشهد عملين له “فيلم” و”مسلسل” أحدهما من قصة وإخراج طارق العريان.

وأكد العوضي أنه سيقدم في العام المقبل فيلم “البلدوزر” من تأليف أحمد حسني، قائلا: “إن شاء الله فيلم (البلدوزر) قصة وإخراج طارق العريان ومن تأليف أحمد حسني عام 2023”.

كما تابع: “في رمضان 2023.. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، من تأليف ناصر عبر الرحمن وإخراج مصطفى فكري”.

 

روبيرت دي نيرو

ويبدو أن فيلم “البلدوزر” للفنان العوضي قد يحمل مفاجآت مهمة، حيث يفاوض مخرج الفيلم طارق العريان، الفنان العالمي روبرت دي نيرو للمشاركة كضيف شرف الفيلم بحسب «ET بالعربي».

ويفاوض «العريان» الفنان العالمي للمشاركة في دور مدرّب الفنان الشاب في الفيلم الذي يجسد فيه دور لاعب فنون قتالية.

ومن المقرر أن يتم تصوير جزء كبير من الفيلم خارج مصر وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما يضع مخرج العمل 3 أسماء عالمية أخرى ضمن الخطة البديلة في حالة رفض «دي نيرو» المشاركة في العمل.

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

كان العوضي وياسمين عبد العزيز قد قدما في رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”.

«اللى ملوش كبير» بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

تدور أحداث المسلسل حول «غزل» التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على سيف الخديوي وتقع في حبه.

اللي مالوش كبير


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك