تستمع الآن

ويزو لـ«كلاكيت»: «لم أتوقع نجاح مسرح مصر.. ومهنة التدريس وحشتني»

الثلاثاء - ٠٧ يونيو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة ويزو عن كواليس مشاركتها في فيلم “زومبي” الذي عرض خلال موسم عيد الفطر، مشيرة إلى أنها وافقت عليه فورًا بعد مكالمة من كريم السبكي للاتفاق معها.

وقالت ويزو خلال مداخلة ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، إنها لم تكن حاضرة في تحضيرات الفيلم السينمائي منذ البداية إلا أن كان لديها فكرة عنه من الفنان علي ربيع.

وأضافت ويزو أنها وجدت بعد ذلك مكالمة هاتفية من كريم السبكي لترشيحها للعمل في فيلم عيد الفطر، وأخبرها بوجود علي ربيع وكريم عفيفي وحمدي الميرغني فوافقت على الفور.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل الفني مع عدد من النجوم الشباب، قائلة: “كنت سعيدة جدًا والكواليس كانت مختلفة تمامًا، كما أنني سعيدة بالتعاون مع الفنانة هاجر أحمد خلال الفيلم”.

يذكر أن الفيلم من بطولة: علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.

مسرح مصر

كما تحدثت عن تجربتها الأولى في عالم التمثيل قبل الالتحاق بـ تياترو مصر أو مسرح مصر، قائلة: “بدأت المسيرة من خلال مسرح الجامعة، حيث كنت أدرس في كلية التربية بجامعة عين شمس، وكان هناك الكثير من المواد التي ندرسها وبلغت 13 مادة في الترم الواحد”.

وأضافت: “في يوم كنت أمر بالجامعة ووجدت مكان به أشخاص واكتشفت أنهم يبحثون عن شخص يمثل معهم، وكنت حينها في السنة الجامعية الأولى وتم تهيئة المواعيد لها”، مؤكدة: “كنت بروح الجامعة عشان أمثل، وأول دور حصلت عليه (صاحبة خمارة)”.

وعن كيفية اختيارها من قبل الفنان أشرف عبد الباقي، قالت ويزو: “ذهبت بعد ذلك إلى مركز الإبداع الفني ووجدت حينها اتصالا من الفنان مصطفى خاطر وأخبرني أن هناك برنامج يدعى (جد جدا) للفنان أشرف عبد الباقي، وبالفعل ذهبت وقدمت حينها أكثر من شخصية”.

وتابعت: “عقب ذلك وبعد فترة بلغت الشهرين وجدت اتصالا أن من شارك في البرنامج، سيشارك في تجربة مسرحية جديدة للفنان أشرف عبد الباقي تدعى (تياترو مصر)، وكنت أعتقد أنها مسرحية عادية ولم اعتقد أنها مشروع، حتى أن الفنان الكبير تحصل لنا على شقق سكنية في مدينة أكتوبر حتى نكون بجوار المسرح، حيث إن البروفات كانت تبدأ من الثانية ظهرا حتى الرابعة فجرا أو السادسة صباحًا”.

وشددت على أنها لم تتوقع نجاح مسرح مصر، مضيفة: “لم أتوقع نجاح تياترو مصر أو مسرح مصر، لكنني كنت مؤمنة أن لكل مجتهد نصيب خاصة إننا مكناش بننام”، موضحة: “كنت أعمل بمهنة التدريس في حلوان، لكن المهنة الآن وحشتني ومازال لي علاقة بعدد من الطلاب”.

ويزو

آخر أعمال ويزو

فيما كشفت عن آخر أعمالها الفنية، قائلة إنها تعمل على أكثر من فيلم حاليًا، ثم تنتظر مشروع مسلسل “الفرح فرحنا” خاصة أنها لا تعرف هل سيكون هناك جزءًا ثانيًا له أم لا، مؤكدة: “أتمنى أظهر في عمل غير كوميدي”.

وتقدم لينه الطهطاوي برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، يومي الأحد والثلاثاء الساعة العاشرة مساءً.

يطرح «كلاكيت» كل ما يخص عالم السينما والأفلام سواء في مصر أو العالم، كما يلقي الضوء على الأفلام الأجنبية أو المصرية التي بدأت تصويرها، ويستعرض أيضا إيرادات شباك تذاكر السينمات المصرية بشكل أسبوعي.

أما عالم المسلسلات في مصر والوطن العربي، فله النصيب الأكبر من البرنامج، حيث يكشف البرنامج للمستمعين والمشاهدين عن الأجواء والكواليس لأهم الأعمال الفنية المنتظرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك