تستمع الآن

وزير الرياضة يعلق على أزمة علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد

الثلاثاء - ٢٨ يونيو ٢٠٢٢

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الأزمة التي حدثت للنجم علي زين، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، بسبب عدم استقباله بما يليق به أثناء عودته استعداداً للانضمام لصفوف الفراعنة.

وكان علي زين، قد كتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، عن إحباطه بسبب تجاهله في مطار القاهرة عند عودته، مساء أمس.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية عبر القناة الأولى: “بخصوص علي زين ما حدث كان به جزء من عدم التنسيق، الوزارة تُقابل كل أبطالنا حتى وإذا كان ذلك دور الاتحادات والوزير يُقابل جميع الأبطال ويتم تكريمهم بأعلى تكريم من الدولة”.

وأكمل: “علي زين شرفنا وإنجازه مثل محمد صلاح فهو محترف والبطولة لها معنى كبير وأنه بصفوف برشلونة أيضًا وكان هناك عدم تنسيق من الاتحاد وتواصلت شخصيًا مع علي وإن شاء الله سأقابله اليوم قبل سفره”.

وأتم: “كان هناك عدم تنسيق بين أنه كان سيُسافر إلى الجزائر مباشرة من أوروبا للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط أو عودته لمصر”.

وكان علي زين، أعرب عن إحباطه بسبب تجاهله في مطار القاهرة عند عودته، أمس.

وكان زين قد توج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة، بعد الفوز على كيلسي البولندي برميات الترجيح لتنتهي المباراة بنتيجة 37-35.

علي زين نجح كذلك في الفوز مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني كما فاز الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا شهر مارس الماضي، ليحقق الثلاثية هذا الموسم.

ورغم ذلك، لم يجد علي زين استقبالًا يليق به في مطار القاهرة اليوم، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا (بقى وكده) ويتم تجاهلك تجاهل تام و(متلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار وده برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي)”.

وأضاف بعد ذلك في رسالة أخرى: “وشكرًا لمصر الطيران على حاجتي اللي اتكسرت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك