تستمع الآن

هند صبري تتحدث عن تفاصيل شخصيتها في فيلم «كيرة والجن»| فيديو

الخميس - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة هند صبري عن كواليس شخصيتها في فيلم “كيرة والجن” والذي يطرح في دور العرض السينمائي اليوم الخميس، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، للعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وأشارت هند صبري إلى أنها تقدم خلال أحداث “كيرة والجن” شخصية “دولت فهمي”، موضحة أنها شخصية حقيقية ومؤرخة تاريخيًا.

وأضافت هند صبري، أن دولت فهمي تعد من أبطال مقاومة الاستعمار البريطاني، مؤكدة: “سبق أن قدمتها الفنانة سوسن بدر في سهرة تليفزيونية”، وذلك لـ”آراب وود”.

وقالت: “خيال الممثل يسعى دائمًا إلى ملء الفراغات غير الموجودة في التاريخ، وحاولت مع المخرج مروان حامد، وتخيلنا كيف أن هذه السيدة التي جاءت من صعيد مصر وجدت نفسها تحمل سلاحًا ضد المقاومة، وما هي الدوافع التي جعلتها تفكر في هذه الطريقة؟”.

كيرة والجن

فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919، ويجسد كريم عبدالعزيز دور المناضل أحمد عبدالحي كيرة، فيما يقدم أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي وتتحدث باللهجة الصعيدية، وهي تعمل مع الثنائي كريم وعز في المقاومة ضد الإنجليز.

كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم كيرة والجن

آخر أعمال هند صبري

وقدمت هند صبري مؤخرا، مسلسل “البحث عن علا” من إخراج هادي الباجوري، وبطولة: الفنانة سوسن بدر في دور والدة علا والفنان هاني عادل، قبل أن تعلن عن بدء التحضير للموسم الثاني من المسلسل.

وقالت: “علا قصتها لسه مخلصتش.. ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة؟.. يبقى عشان تاخد فرصتها الثانية لازم يبقى في موسم ثاني من البحث عن علا”.

وتابعت: “علا عبد الصبور مكملة معاكم في موسم جديد من البحث عن علا”.

هند صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك