تستمع الآن

هنادي مهنا لـ«أسرار النجوم»: أحمد خالد صالح دمه خفيف وتلقائي جدا ونفسي يقدم كوميدي

الخميس - ٢٣ يونيو ٢٠٢٢

حرصت الفنانة هنادي مهنا على الإشادة بزوجها الفنان أحمد خالد صالح خلال حلوله ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس.

وقالت هنادي مهنا في مداخلة هاتفية، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “بحب له مسلسل (أنصاف مجانين) وبحب دوره في كل أسبوع يوم جمعة، وكل الحاجات التي عملها بحبها جدا، ومنتظرة أرى الفيلمين المقبلين له”.

وعن حياتها معه بعد الزواج وما تغير فيهما، أضافت هنادي: “كلنا نتغير ومبسوطة ورأيت حياتنا معا، والتمثيل يجعلنا حساسين وليس لدينا روتين يومي ويا إنا نقضي وقت طويل مع بعض أو لا نقضي وقت مع بعض أو متأثرين بالشخصية التي نقدمها، أو الشغل موترنا”.

وتابعت: “عايز أقول له مبروك وفخورة به جدا وكل ما يعمل خطوات للأمام أكون سعيدة به وكل ما يشتغل على نفسه ويتعب وربنا يكرمه، ومبروك على فيلم (عمهم) وأنا فخورة بك جدا جدا”.

وأشارت: “نفسي أشوفه يقدم كوميدي قريبا، دمه خفيف جدا وتلقائي جدا، ونفسي أشوفه فيلم به أكشن أيضا وتشويق، وهذا سيليق عليه جدا، وعجبني جدا مشهده في جزيرة غمام، وهو دمه خفيف، وأنا متخيلاه أنه سيكون أسطورة في يوما من الأيام”.

فيما قال أحمد خالد صالح، ردا على هنادي مهنا: “حابب ألعب كل الأدوار والأنواع وما هو متاح لي لكي أشعر بالاكتفاء، وأقول أريد لعب دور تاريخي بشخصية كذا، أو أعمل سيرة ذاتية للشخصية كذا، ولكن هذا مش حاصل الآن والحمدلله لكي لا يضع لي سقف معين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك