تستمع الآن

هشام عاشور عن مسلسله الجديد: «مكنتش حابب إني أطلع زوج نيللي كريم» | فيديو

الخميس - ٠٢ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان هشام عاشور عن تفاصيل العمل الفني الذي يجمعه مع زوجته الفنانة نيللي كريم والفنانة يسرا، مشيرًا إلى أنه عمل مشوق جدًا والمشاهد ستصور بطريقة أوروبية.

وأوضح هشام عاشور أن العمل الفني الجديد يحمل اسم “روز وليلى” وسيتم تصويره قريبًا، مؤكدا أن مخرج العمل الإنجليزي تحدث معه في البداية، مضيفًا: “أرسلت له عددا من أعمالي السابقة في هوليوود، ثم أعمالي الأخيرة في رمضان من خلال مسلسلي أحلام سعيدة ويوتيرن”.

وتابع لـ”ET بالعربي”: “أجريت تجارب أداء مرتين، ورشحت للعمل الذي سيكون من كتابة شخص إنجليزي ومخرج مساعد إنجليزي”.

وأكمل هشام عاشور: “الموضوع مشوق جدًا لأني عايز أرجع هوليوود تاني والموضوع كان مهم، لكن مكنتش حابب إني أطلع زوج نيللي لكن القصة فيها كوميدية جدًا، والمشاهد ستصور بطريقة أوروبية”.

نيللي كريم تتحدث عن المسلسل

كانت نيللي كريم قد كشفت عن أسباب مشاركتها في مسلسل يحمل اسم “روز وليلى”، مع الفنانة يسرا ، ومكون من 10 حلقات ويعرض قريبًا.

وأشارت إلى أن هناك عدة أسباب حمستها للمشاركة في بطولة العمل الدرامي مع الفنانة يسرا، موضحة أن المسلسل يتكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

وأكدت نيللي كريم، أن العمل يعد أول مسلسل يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج للكاتب كريس كول والمخرج أدريان شيرجولد، مشيرة إلى أن الأحداث تدور في إطار تشويق وكوميديا.

نيللي كريم وهشام عاشور

آخر أعمال يسرا

فيما قدمت يسرا مسلسل “أحلام سعيدة” في رمضان 2022، من بطولة: غادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل.

وتدور أحداث العمل الرمضاني، حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

نيللي كريم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك