تستمع الآن

هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

أعلن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا إنه لا يريد استكمال مهمته نقيبا للموسيقيين، موجها الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل.

وقال هاني شاكر، في تصريحات تليفزيونية، إنه حزين بسبب ما مر به اليوم من خلال نقابة الموسقيين، حيث كان يتوقع تقديرًا أكثر من النقابة لما قدمه خلال الفترة الماضية، لافتًا أن النقابة كانت اتخذت قرار المؤتمر اليوم وجاء بسرعة شديدة من أجل العمل على حل المشاكل وليس الصراع.

وتابع أن المؤتمر تم في البداية وحسن شاكوش قدم اعتذاره للجمهور وللنقابة وللنقيب وانتهى المؤتمر على ذلك، ومن ثم حدثت مشادات لم يكن يحب أن يراها من الأساس سواء في وجوده أم عدمه، ولذلك يفضل عدم الاستمرار نقيبًا للموسيقيين.

وأردف أن قرار استقالته من نقابة الموسيقيين قرار نهائي ولا رجعة فيه، معربا عن سعادته بالفترة التي قضاها نقيبًا للموسقيين خلال الفترة الماضية.

وأشار: “بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي أتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي”.

وأوضح أنه سيتقدم باستقالته غدا للجمعية العمومية، موضحا أنه لن يتراجع عن موقفه على الإطلاق.

وطالب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هاني شاكر بأن يعطي نفسه فرصة حتى بعد عيد الأضحى المبارك، ثم يجلسان مع بعضهما البعض حتى يثنيه عن قراره بالاستقالة.

وتابع شاكر، أنه يتمنى من النقيب الجديد الذي سيأتي بعده أن ينجح في حل المشكلات الأخيرة.

يذكر أن مشادة كلامية نشبت بين هاني شاكر، وعضو مجلس النقابة سعيد الأرتيست، بسبب حصول حسن شاكوش على كارنيه النقابة.

وحدثت المشادة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مطرب المهرجانات لتقديم اعتذاره لمجلس النقابة، اعتراضًا من الأرتيست على منح شاكوش كارنيه نقابة المهن الموسيقية قبل الاعتذار للنقابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك