تستمع الآن

نسرين أمين لـ«كلاكيت»: الموهبة والقبول وحب الجمهور من أهم عوامل التمثيل

الثلاثاء - ٠٧ يونيو ٢٠٢٢

أعربت الفنانة نسرين أمين عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال عن دورها في فيلم “واحد تاني” الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر، من بطولة الفنان أحمد حلمي.

وقالت نسرين أمين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، مع لينه الطهطاوي، اليوم، إنها سعيدة بأول تعاون مع الفنان أحمد حلمي في هذه التجربة.

وأشارت نسرين أمين إلى أنها تحب اختيار أدوارها بعناية، قائلة: “أحب اختار أدوار مختلفة أو أقدم أدواري بطريقة مختلفة إذا كان هناك تشابه بما قدمته من قبل”، مشددة على أن هذا الأمر يكون مجهودًا كبيرًا عليها.

دراسة الفنون التطبيقية

كما أكدت أنه لا يوجد علاقة بين دراستها الفنون التطبيقية وممارسة مهنة التمثيل، موضحة: “في البداية قدمت في المعهد ثم تم قبولي في كلية الفنون التطبيقية لذا قررت الاتجاه لها وإنهاء الدراسة بها ثم حصلت على عدة ورش تمثيل بعد ذلك”.

وتابعت: “لا يوجد علاقة بين الإثنين، لكن الموهبة والقبول وحب الجمهور من أهم عوامل التمثيل وهي نعمة كبيرة من الله”.

وأضافت: “عندما يعرض عليّ أدوار أختار منها ما أحبه ويناسبني”، منوهة بأنها تعلمت من الكثير من المخرجين الذين تعاونت معهم من بينهم: يسري نصر الله، وكاملة أبو ذكري، وطارق العريان.

نسرين أمين

وشارك في بطولة فيلم “واحد تاني“: أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مالك، ونسرين أمين، ونور إيهاب، وعمرو وهبة، ومحمود حافظ، ومحمد التاجي.

وتقدم لينه الطهطاوي برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، يومي الأحد والثلاثاء الساعة العاشرة مساءً.

يطرح «كلاكيت» كل ما يخص عالم السينما والأفلام سواء في مصر أو العالم، كما يلقي الضوء على الأفلام الأجنبية أو المصرية التي بدأت تصويرها، ويستعرض أيضا إيرادات شباك تذاكر السينمات المصرية بشكل أسبوعي.

أما عالم المسلسلات في مصر والوطن العربي، فله النصيب الأكبر من البرنامج، حيث يكشف البرنامج للمستمعين والمشاهدين عن الأجواء والكواليس لأهم الأعمال الفنية المنتظرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك