تستمع الآن

ندى فليفل المتسابقة السادسة في «راديو ستار»: لدي شغف بالإذاعة بسبب والدتي.. وبحب أقدم البرامج الاجتماعية والتوعوية

الأحد - ١٩ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت سادس حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأحد، في حضور الإعلامي يوسف الحسيني، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابقة ندى فليفل.

مسابقة «راديو ستار»

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة السادسة، ندى فليفل، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختيارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي ويوسف الحسيني، اليوم.

وقالت ندى فليفل: “أنا خريجة 2008 وحاليا أشتغل مساعدة مخرج، وقبلها سافرت إلى الخارج لمدة سنة، وعدت لمصر واشتغلت جرافيك ديزاينر، ثم مصورة محترفة، وأحضر حاليا لأكون مخرجة وحاليا أعمل مساعدة مخرج إعلانات، وأسعى الآن لأكون مذيعة، ووالدتي كانت مذيعة في التليفزيون ثم عملت بالراديو ومن وإحنا صغيرين كنت أسمعها وبدأ عندي هذا الشغف بسببها، والمذيع له مساحة يدخل حياة الناس بطريقة أو بأخرى، ويكون له دور ولو عندي فكرة أو هدف أو مشاركة أحاول أقدمها للأخرين”.

وأضافت: “أن تكون مذيع راديو أمر صعب جدا خصوصا مع التركيز والمخ يكون حاضرا على الدوام، وعارفة أن الأمر صعبا، وأنا مهتمة بالصحة النفسية وإن من حولي يكون لديهم وعي عن هذا العالم، وأحيانا نقول كلمات لا نأخذ بالنا إنها قد تؤثر على من حولنا خصوصا الصغار، وبحب أقدم البرامج الاجتماعية والتوعوية، لأننا في النهاية أفراد وجزء من المجتمع”.

وتابعت: “أنا أتابع نجوم إف إم من حوالي 3 أو 4 سنوات بشكل متقطع”.

وخضعت ندى فليفل لعدة اختبارات في “الفويس أوفر” وقرأة أحد الأخبار، كما قدمت برنامج خاص بها واستقبلت اتصالات من المستمعين، بالإضافة إلى اختبار تقديم فكرة إعلان عن منتج ما.

راديو ستار X كلام في الزحمة

تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك