تستمع الآن

نبيلة عبيد: اعتزال الفن غير وارد.. لا يزال أمامي الكثير لأقدمه

الخميس - ٢٣ يونيو ٢٠٢٢

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها لا تفكر في اعتزال مجال الفن خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه أمر غير وارد بالنسبة لها.

وأضافت نبيلة عبيد أنها لم ولن تعتزل مجال الفن، مشيرة إلى أنها ما زال لديها الكثير لتقدمه، مؤكدة: “أصبحت مدمنة الاختفاء من وقت لآخر، فأنا أتعمد أن يكون ظهوري قليلا”.

وكشفت نبيلة عبيد عن سبب الغياب عن عدد من التكريمات مؤخرًا، قائلة: “أعشق السفر وهو الأمر الذي يجعلني أرفض العديد من التكريمات التي تعرض عليّ طوال الفترة الماضية لتواجدي خارج البلاد، كما أرى أنني غير متحمسة للتكريم”.

وأكدت أنها تتواصل مع أصدقائها وجمهورها بشكل جيد عبر حسابها على موقع “انستجرام”، قائلة: “أختار الظهور في الوقت الذي يناسبني”، وذلك لـ”العربية”.

نبيلة عبيد

آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة في الدراما، كانت من خلال مسلسل “سكر زيادة” في رمضان 2020، من بطولة: نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وحسني شتا، وهنادي مهنا، وميدو عادل، ومي الغيطي، وويزو، وضيوف شرف من بينهم الفنان أحمد السقا، ومن إخراج وائل إحسان.

ودارت الأحداث في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكن في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

سكر زيادة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك