تستمع الآن

نادية رشاد تتحدث عن كواليس مشاركتها في «الاختيار 3»: وثيقة ستظل للتاريخ

الثلاثاء - ٠٧ يونيو ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة الكبيرة نادية رشاد عن مشاركتها في مسلسل «الاختيار 3»، بدور والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت نادية رشاد في حوارها مع الفنانة نشوى مصطفى عبر برنامج «بنت البلد»، عن تكريم الرئيس لها مؤخرا: «رأيت كم هو مشجع وصبور ويسمع ويتبادل الحوار كأنه يعرفني من زمان، كنت سعيدة سعادة كبيرة».

وعن مشاركتها في «الاختيار 3»، أوضحت: «أنا كنت اعتذرت عن الجزء الثاني طلبوني لعمل دور أم الضابط زكريا الذي قام بدوره الفنان كريم عبدالعزيز، وجائحة كورونا كانت على أشدها وكنت أخشى الاختلاط بالناس بسبب سني ومناعتي الضعيفة والطبيب حذرني أيضا من هذا الأمر».

وتابعت: «ولكن في الجزء الثالث قالوا لي هذه المرة لن تقدري تعتذري، أصل فخامة الرئيس قال إنك تعملي هذا الدور، ووافقت بالطبع وقلت حتى لو فيها كورونا سأنزل، هو عمل وثائقي رائع وثيقة ستظل للتاريخ، وهو فخر يكون لكل فنان مصري مشهد في هذا العمل، وقلت سأظل بالماسك على وجهي حتى ساعة التصوير، قلت معقولة هتطلبوا مني أعمل دور والدة الرئيس وأرفض».

وعن تعاونها مع الفنان ياسر جلال، أشارت: «ياسر بالنسبة لي بمثابة ابني، أنا أعرفه من أول ما اتخرج وعملنا معا مسلسل اسمه (الوعد الحق)، ووالده المخرج الراحل جلال توفيق، زميلي في الدراسة أخرج لي مسرحية اسمها (الشجرة) وكانت من كتابة الشاعرة وفاء وجدي، وكانت تجربة متفردة».

ووجهت نادية رشاد رسالة للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «نفسي السوشيال ميديا تخف شوية على الفنانين وأسلوبهم أصبح مثل أسلوب الصحف الصفراء، ويتحدثون عن الفنانين الكبار بشكل سيئ، ويكتبون ألفاظا تعطي معنيين، وعيب أنك تتعامل مع القوى الناعمة لبلدك بهذه الكيفية».

مسلسل «الاختيار 3» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك