تستمع الآن

نادر صباح الخير المتسابق السابع في «راديو ستار»: اسمي هيعلم مع الناس.. وأحببت مايك الراديو أكثر من التليفزيون

الإثنين - ٢٠ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت سابع حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الاثنين، في حضور الإعلامي كريم خطاب، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابق نادر صباح الخير.

مسابقة «راديو ستار»

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق السابع، نادر صباح الخير، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختيارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وكريم خطاب، اليوم.

وقال نادر صباح الخير: “وصلت لمرحلة إننا كعائلة بنتريق على أنفسنا الأول وسمعت كل الإيفيهات من وأنا في رابعة ابتدائي”.

وأضاف: “اتخرجت من كلية تجارة 2009 عملت في شركة اتصالات ثم دخلت مجال البنوك، وفي 2017 قابلت أحد الأشخاص العاملين في مجال الميديا ووجد صوتي مميزا ونصحني بالدخول للمجال، وأخذت بالفعل ورش وأحببت مايك الراديو أكثر ما أحببت التليفزيون، وأحببته لأنه الأصعب وهو بالنسبة لي توصل الأداء والمعلومة بصوتك مش أي حد يقدر يعمله، لذلك أحببت الراديو، وطريقة كلامي مع الناس وصوتي في الفويس نوت لفتت نظر أصحابي وقالوا لي نحن لا نزهق من طريقة كلامك”.

وتابع نادر: “جذبني لفكرة أن أكون مذيع أنا من الشخصيات التي تقدر تغير مزاجك وأونسك وأتكلم معاك ولا تزهق ولكن لا أفتي في أمور لا أعرفها، والحاجات اللي ساعدتني هو اسمي هيعلم مع الناس وهذه من أكثر الحاجات اللي شدتني في الموضوع، والمايك يا ترتاح له ويرتاح لك أو لا، ومذيع الراديو ليس صوت حلو فقط ولكن المهم شخصيته وهذا يظهر للمستمع وهو حتى لا يراك، وبحب البرامج الكوميدية واللايت والخفيفة حتى لو سأقول فيها معلومة فممكن تكون بسيطة”.

وأردف: “أنا مهتم بالرياضة والاقتصاد بسبب شغلي، وملم بكرة القدم، وبحب عالم السيارات، وبحب القراءة أيضا، وأسمع نجوم إف إم من زمان بالطبع، وما يعجبني في برنامج مروان ويارا إنه طبيعي وبحب شغل الناقر والنقير بينهما وهو برنامج لا أزهق منه طوال الساعتين”.

وخضع نادر صباح لعدة اختبارات وأسئلة رياضية، وكشف على أنه مشجعا للنادي الأهلي.

راديو ستار X كلام في الزحمة

تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك