تستمع الآن

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

الأحد - ١٩ يونيو ٢٠٢٢

يستضيف النادي الأهلي مساء اليوم نظيره نادي الزمالك، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في الثامنة مساءً.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، ويتبقى له عدة مباريات مؤجلة.

ويقود الأهلي خلال المباراة سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول بعد تكليفه بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، فيما يقود الزمالك المدرب جوزفالدو فيريرا.

ويغيب عن نادي الزمالك عددا كبيرا من اللاعبين لأسباب مختلفة، في المباراة التي تقام اليوم في الثامنة مساءً على ملعب “الأهلي وي السلام”، من بينهم محمود علاء للإيقاف.

الأهلي والزمالك

كما يغيب عن الزمالك: حمزة المثلوثي وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري وحازم إمام ومحمد أبو جبل وطارق حامد، بينما يغيب عن الأهلي آليو ديانج ومحمد عبد المنعم للإصابة.

وانتهت آخر مباراة بين الأهلي والزمالك، بخماسية للأحمر مقابل ثلاثة أهداف للأبيض في الدوري المصري.

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

واستقرت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس لإدارة اللقاء، وجاء طاقم الحكام: حكم مساعد إينيجو بيريتو لوبيز، وحكم مساعد دييجو باربيرو سيفيا، وحكم رابع سيزار سوتو جاردو، وحكم فيديو خوسيه جونزاليس، وحكم فيديو مساعد ديفيد ميدي.

الأهلي

رحيل موسيماني

كانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت فسخ تعاقدها مع الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال الأسبوع الماضي.

وقال الأهلي في بيان رسمي: “تم توجيه الشكر للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك