تستمع الآن

مواعيد مباريات اليوم| إنجلترا تواجه ألمانيا.. والإمارات تخوض «الملحق الآسيوي»

الثلاثاء - ٠٧ يونيو ٢٠٢٢

يشهد اليوم الثلاثاء، إقامة العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، من بينها مواجهة ألمانيا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية.

وتقام مباراة ألمانيا ضد إنجلترا في الجولة الثانية من مجموعات دوري الأمم الأوروبية، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي، نظيره الألماني، الذي لم يتعرض لأي خسارة منذ هزيمته أمام الإنجليز في دور الـ16 ليورو 2020.

ويستضيف منتخب إيطاليا، المنتخب المجري، ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “دينو مانوتزي” بمدينة “تشيزينا” الإيطالية، حيث تنطلق المباراة في الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة.

انجلترا

 

كما يشهد اليوم، مباريات في تصفيات آسيا لكأس العالم، في الساعة 8 مساءً، حيث يواجه منتخب الإمارات نظيره الأسترالي على ملعب ستاد أحمد بن علي.

واحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما جاء المنتخب الأسترالي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن منتخب عمان.

ويسعى الإمارات، لعبور المنتخب الأسترالي بهدف الوصول للمرحلة الأخيرة من التصفيات، ويواجه بيرو في الملحق العالمي المؤهل للمونديال في قطر.

منتخب الإمارات

تصفيات كأس أمم أفريقيا

كما يتضمن اليوم الثلاثاء، مبارتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث يواجه منتخب الرأس الأخضر نظيره التوجي في السادسة مساءً، بينما يواجه منتخب رواندا نظيره السنغالي في التاسعة مساءً.

ويواجه السنغال رواندا، على ملعب “عبدولاي واد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك