تستمع الآن

منتخب مصر يسقط أمام كوريا الجنوبية برباعية وديا

الثلاثاء - ١٤ يونيو ٢٠٢٢

تلقى منتخب مصر خسارة قاسية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1)، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، يوم الثلاثاء، على ملعب سيول الرئيسي.

وتحيط الشكوك بمستقبل إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، بعد تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري بأنه كلف حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة الاتحاد بدراسة سير ذاتية لمدربين أجانب.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين قبل أن يبدأ لاعبو المنتخب في التقدم هجوماً نحو مرمى صاحب الأرض.

وأهدر مصطفى مصطفى محمد فرصة تسجيل هدف مُحقق للمنتخب في الدقيقة 14 بعدما وصلت تمريرة خاطئة من حارس المرمى الكوري كيم سونج جو وصلت إلى مصطفى محمد لكن الأخير سدد الكرة بغرابة بعيداً عن المرمى.

بعدها سجل منتخب كوريا الهدف الأول عن طريق هوانج يوي جو في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة عرضية برأسية في مرمى الشناوي.

https://twitter.com/theKFA/status/1536672343493181440?s=20&t=A7__xaC5yTjJt-e8aa-drw

بعد الهدف، واصل منتخب كوريا اللعب بقوة هجومية وسط تراجع لاعبي منتخب مصر.

وأسفر الهجوم الكوري عن هدف ثان في الدقيقة 23 من ناحية اليمين نفذها سون هيونج مين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كيم يونج جوون برأسية في شباك الشناوي.

ووسط سيطرة كوريا الجنوبية على اللقاء، نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف أول لمنتخب مصر في الدقيقة 39 بعدما أحسن استغلال كرة أستلمها وسددها بقوة في الشباك الكورية.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هجوم مُتبادل بين الفريقين قبل أن يُطلق الحكم الفرنسي جيريمي بيجنارد الذي يُدير اللقاء صافره مُعلناً نهاية الشوط الأول بتقدم كوريا بهدفين لهدف.

وشهد الشوط الثاني عدة هجمات لمنتخب مصر، وفي الدقيقة 74، جاءت عرضية زيزو من ركلة حرة يسددها الونش برأسية ضعيفة، ولكن الكرة تسقط من يد حارس كوريا وتشكل خطورة جديدة بعد وصولها للسولية الذي أرسل عرضية ثم تسديدة لعمر جابر خارج المرمى.

وفي الدقيقة 84، سجل منتخب كوريا الجنوبية الهدف الثالث بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء عن طريق تشو كيو سونج.

وفي الدقيقة 90، سجل منتخب كوريا الهدف الرابع عن طريق تشانج هون برأسية متقنة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك