تستمع الآن

ملك شديد المتسابقة الرابعة في «راديو ستار»: الراديو شغفي.. و«راديو ستار» فرصة لن أتركها

الأربعاء - ١٥ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت رابع حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأربعاء، في حضور إنجي علي، عضو لجنة تحكيم المسابقة.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

تمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة الرابعة، ملك شديد، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختيارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وإنجي علي، اليوم.

وقالت ملك شديد: “أشعر أني أريد التواجد هنا في إذاعة نجوم إف إم، وعملت حاجات سابقا في راديو الجامعة، والراديو شغفي، عندي 24 سنة خريجة إعلام قسم إذاعة وتليفزيون في 2020، وجربت حاجات كثيرة لها علاقة بالكتابة وأعمل حاجات (فويس أوفر)، وظللت منتظرة مسابقة راديو ستار حتى وجدتها فرصة ثانية وفرصة استحالة أتركها، وأكثر إذاعة أتابعها هي نجوم إف إم، بجانب بعض الإذاعات الأخرى”.

وأضافت ملك: “حاليا مش بشتغل فلدي وقت طويل للاستماع للإذاعة خصوصا برنامج (عيش صباحك)، وكنت أسمع برنامج (النملة بوكي) زمان وكان صوتا غريبا، وأحببت أن أختبر نفس الأمر في يوما ما”.

وأشارت: “بحب الحاجات الاجتماعية والمنوعات والتي تتحدث عن حياتنا، عكس البرامج الإخبارية والتي تتسم بالصرامة وليس بها ضحك، غير برامج التوك شو أيضا والموضوع يكون مفتوحا وليس به حواجز”.

وعن عشقها للإذاعة، قالت: “كنت دائما أشعر بالتواجد أمام مايك الإذاعة وشعورك أنك تقدري توصلي شعورك لناس لا يشاهدونك هو أمر بحبه جاد، ونفسي أقدم برامج اجتماعية أو في الفن أو طريقة التعامل مع الأطفال”.

وخضعت ملك شديد لعدة اختبارات، كان أبرزها في الفويس أوفر، وأيضا قراءة أحد الأخبار على الهواء، وتقديم برنامج خاص بها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

راديو ستار

وانطلقت، يوم الأحد الماضي، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، في حضور الإعلامي الكبير أسامة منير، كعضو لجنة تحكيم، وكان المتسابق الأول هو بيجاد المغربي، وفي الجولة الثانية انضم الإعلامي الكبير إبراهيم عيسى وكانت المتسابقة الثانية هي شروق حسونة، والمتسابق الثالث، السباعي نصر.

راديو ستار X كلام في الزحمة

تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين سيدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك