تستمع الآن

مصطفى شعبان يقدم مسلسل «بابا المجال» في رمضان 2023| صورة

الأحد - ١٢ يونيو ٢٠٢٢

يستعد الفنان مصطفى شعبان لتقديم مسلسل جديد في رمضان 2023، من إخراج أحمد خالد موسى، بعدما قدم الفنان الكبير رمضان الماضي مسلسل “دايما عامر”.

وكشف المخرج أحمد خالد عن كواليس العمل الرمضاني، مشيرًا إلى أن المسلسل يسمى “بابا المجال”، وسيعرض في رمضان 2023، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل “فيس بوك”.

وقال: “مسلسل (بابا المجال)، اللي ياكل الحرام.. الحرام ياكله، رمضان 2023، من إخراج أحمد خالد موسى”، فيما نشر صورة له مع الفنان مصطفى شعبان.

وأوضح أن مسلسل “بابا المجال” تدور أحداثه في دراما شعبية في إطار من الإثارة والحركة.

ويسجل المسلسل الرمضاني، ثاني تعاون بين أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان بعد تقديم مسلسل “ملوك الجدعنة” في شهر رمضان قبل الماضي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

مصطفى شعبان

آخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير، بطولة مسلسل “دايمًا عامر” خلال شهر رمضان 2022، وتدور أحداثه حوا انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

المسلسل من بطولة: لبلبة، عمرو عبد الجليل، سينتيا خليفة، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، لمي كتكت، شريف دسوقي.

حقيقة الخلافات مع أحمد السقا

كان شعبان قد كشف مؤخرا عن حقيقة ما تردد بشأن وجود خلافات بينه وبين الفنان أحمد السقا، ما أدى إلى عدم تعاونهما بعد فيلم “مافيا” وتوقف التعاون المشترك بينهما في فيلم “ترانيم إبليس”.

وأشار إلى أن ما تردد عن وقوع خلافات بينه وبين أحمد السقا غير حقيقية، مشددا على أنهما يزوران بعضهما البعض وكان آخر لقاء بينهما منذ أيام.

وأكد أنه لا توجد خلافات مع السقا ما أدى إلى توقف فيلم “ترانيم إبليس”، موضحا: “المشروع كان قائما وتم العمل عليه، لكنه تعطل في التجهيز بسبب الحصول على موافقات التصوير، بالإضافة إلى أن أحمد اشترك في فيلم (العنكبوت) وأنا اشتركت في أعمال أخرى”.

وأكمل: “لا توجد خلافات ولسه كنا مع بعض، يمكن أيام فيلم مافيا كان في بيننا حساسية شوية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك