تستمع الآن

مصطفى خاطر لـ«كلاكيت»: لم أتوقع ردود الفعل الرائعة عن مسلسل «البيت بيتي»

الأحد - ١٢ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان مصطفى خاطر عن مسلسله الجديد «البيت بيتي»، الذي يقوم ببطولته مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ويعرض حاليا على إحدى المنصات الفنية.

وقال مصطفى خاطر، في مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج «كلاكيت»: «الحمدلله المسلسل حلو جدا وردود الأفعال جملية جدا، وهذا المسلسل الناس شاهدته بكثافة رغم عرضه على إحدى المنصات، ولم أتوقع رد الفعل يكون هكذا خصوصا من أول حلقتين تلقيت ردود فعل إيجابية».

وتابع: «شعرت من ساعة ما قرأت الورق إن قصته رائعة وكنت أشعر بالرعب وفي نفس الوقت بضحك».

وعن كواليسه مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، شدد: «كنا بنعمل أنا وكريم فيديوهات على السوشيال ميديا وهو شاطر في هذه المسألة، والكواليس كانت ظريفة وهادئة ولم تكن مخيفة».

وأردف مصطفى خاطر: «أتذكر فيه مشهد في العمل لم نكن عارفين نصوره وكنا مع سليمان عيد من كثرة الضحك، ومش عارفين نعمل إيه وعايزين نبطل ضحك ولم نكن قادرين، ولكن استحملونا وكملنا اليوم».

وأشار: «بحب العمل مع الفنان محمد سلام، وأول مرة اشتغلنا سويا في نيللي وشيريهان مع دنيا وإيمي سمير غانم، لم نكن أصحاب وتقابلنا في المشهد وباصينا لبعض وحصل كيمياء حلوة ومن ساعتها بحب أشتغل معه جدا».

وعن أعماله المقبلة، أشار: «حاليا أنا واخد فترة راحة من التصوير، وكنت مؤخرا بعمل مسرحية في موسم جدة».

ونال مسلسل البيت بيتي، إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه، وأشاد الكثيرون بأداء كريم محمود عبد العزيز نجم العمل والفنان مصطفى خاطر، وأيضا سامي مغاوري.

مسلسل “البيت بيتي”، من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

تدور أحداث مسلسل “البيت بيتي” في إطار درامي من يجمع بين الكوميديا ​​والرعب، حول بينو (مصطفى خاطر) شاب طائش يعيش في أحد المنتجعات التي يملكها والده، انتقل إلى القاهرة بعد وفاة والده من أجل الحصول على الميراث وخصصت له شيرين (إيمان عبد العزيز) وشقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك