تستمع الآن

مصطفى حسين المتسابق الـ11 في «راديو ستار»: المذيع أكثر شخص ممكن يقدم رسالة لذلك أتمنى أكون «راديو ستار»

الأحد - ٢٦ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ11 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأحد، في حضور الإعلامي يوسف الحسيني، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابق مصطفى حسين.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق الـ11 مصطفى حسين، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي ويوسف الحسيني، اليوم الأحد.

وقال مصطفى حسين: “قدمت سابقا في راديو ستار 2016 ولكن لم يتم قبولي، وقررت المحاولة مجددا، أنا عندي 25 سنة من طنطا، خريج أداب إعلام شعبة إذاعة وتليفزيون وشغال مقدم برامج وفويس أوفر، واشتغلت في جريدة ورقية”.

وأضاف: “أنا مؤمن أن كل شخص لديه رسالة، والمذيع أكثر شخص ممكن يقدم رسالة، وفيه ملايين الناس تسمعنا ويمكن كلمة تغير حياة شخص فما بالك المذيع لسان أشخاص كثيرين، وأتمنى أكون رسالة في حياة أحد الأشخاص في يوم من الأيام”.

وتابع: “سأناقش مشاكل شخصية عبر برنامجي الذي سيكون اسمه (الراوي) وسأتحدث عن شخص موجود فعليا في حياتنا وسأتحدث بلسانه مثل محمد صلاح، وأجعل اللي أمامي يسمع قصة يعرفها لأول مرة ويمكن يتغير بسببها”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، وإيهاب صالح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك