تستمع الآن

مريم عادل المتسابقة الـ14 بـ«راديو ستار»: مذيع الراديو يجب أن يكون صاحب كاريزما ولديه سرعة بديهة ومثقف

الأربعاء - ٢٩ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ14 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأربعاء، في حضور هيثم حجاج، مدير برامج “نجوم إف إم”، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابقة مريم عادل.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة الـ14 مريم عادل، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وهيثم حجاج، اليوم الأربعاء.

وقالت مريم عادل: “عندي 24 سنة، كنت أدرس إعلام وهي دراستي الأساسية ثم مسرح وأخذت بها كورسات، وحاليا فقط أصمم ملابس وحلقان للأذن، ومن ساعة ما تخرجت أسعى لأكون مذيعة، وأتمنى أكون مذيعة راديو لأنه يعجبني التخيل والتفاعل خلال تواجدي في السيارة، ولكن مع التليفزيون شعرت أني أكلم شاشة ولي طريقة جلسة معينة، ولكن الموضوع لذيذ أكثر على الراديو، ومهم يكون مذيع الراديو لديه كاريزما وصوته أيضا يكون مقبول، ويكون لديه سرعة بديهة ومثقف”.

وأضافت: “نفسي أعمل برنامَج توك شو وأستضيف ناس بدأوا صغار ولديهم مشروعات ونجحت، وسألت أصدقاء لي ماذا تحبون سماعه على الراديو فقالوا إنه يحبوا يسمعوا قصص نجاح شباب مثلهم، ونفسي أرجع الراديو للناس والشباب تسمعه، وأريد استضافة ناس لديهم مشروعات صغيرة وأعمل على تحفيز الآخرين”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح، وهيثم حجاج، مدير برامج «نجوم إف إم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك