تستمع الآن

محمود حجازي يكشف تفاصيل دوره في فيلم «في عز الضهر» لـ مينا مسعود| فيديو

الخميس - ١٦ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان محمود حجازي عن آخر تطورات فيلم “في عز الضهر” للفنان العالمي مينا مسعود، والذي يضم مجموعة من الأبطال المصريين، وبدأ تصويره منذ أكثر من عام.

وقال محمود حجازي إن أحدث أعماله الفنية التي يشارك فيها هي فيلم “في عز الضهر” مع الفنان مينا مسعود، موضحًا أن التصوير سيتم استئنافه مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل، وذلك لـ”أسرار النجوم” مع إنجي علي على “نجوم إف إم”.

وأكد الفنان الشاب أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن الذي يستلزم الكثير من السفر، مؤكدا: “دوري صعب جدًا لأنني اتحدث فيه بالمغربية والفرنسية”.

دور مينا مسعود

ويجسد مينا مسعود دور “حمزة” وهو «وسيط» في عصابات المافيا، حيث قال مينا خلال مؤتمر صحفي للفيلم: “حمزة يشبهه كونه مصرياً هاجر طفلاً ويعود إلى بلاده بعد سنوات من الغياب”.

الفيلم يعد تجربة التأليف الأولى للممثل كريم سرور، ومن بطولة: إيمان العاصي، محمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد ومحمود حجازي وإيهاب فهمي.

بوستر فيلم في عز الضهر

كان النجم الكندي من أصول مصرية، قد نشر النسختين العربية والإنجليزية من فيلمه المصري الأول «في عز الضهر».

وكتب «مسعود» تعليقًا على البوستر عبر «إنستجرام»: «كان حلم بالنسبة لي العودة إلى مصر والتمثيل مع مجموعة من أكثر الفنانين موهبة في العالم، شرف لي أن أكون جزء من هذا».

فيما نشر النجم الكندي من أصول مصرية مينا مسعود النسختين العربية والإنجليزية من فيلمه المصري الأول «في عز الضهر».

وكتب «مسعود» تعليقًا على البوستر عبر «إنستجرام»: «كان حلم بالنسبة لي العودة إلى مصر والتمثيل مع مجموعة من أكثر الفنانين موهبة في العالم، شرف لي أن أكون جزء من هذا».

في عز الضهر

اعتذار هنا الزاهد

فيما كشفت الفنانة هنا الزاهد عن سبب اعتذارها عن الفيلم أمام النجم العالمي من أصول مصرية مينا مسعود.

وأوضحت أنها اعتذرت عن العمل بسبب تضارب المواعيد، حيث طلبت الجهة المنتجة للفيلم بدء التصوير خلال 22 يومًا فقط في رمضان الماضي بسبب سفر بطله مينا مسعود، وكانت هنا متعاقدة على مسلسل «النمر» مع محمد إمام والذي كان يُعرض في رمضان في ذلك الوقت لذا اضطرت للاعتذار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك