تستمع الآن

محمد قاسم المتسابق التاسع في «راديو ستار»: هذا ما سيميزني كمذيع.. وهدفي تقديم زوايا جديدة في برنامجي

الأربعاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت تاسع حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأربعاء، في حضور الإعلامي إيهاب صالح، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابق محمد قاسم.

مسابقة «راديو ستار»

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق التاسع محمد قاسم، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وإيهاب صالح، اليوم.

وقال المتسابق محمد قاسم: “عندي 38 سنة، متزوج، اشتغلت مضيف جوي ثم جئت لمصر، من أبرز اهتماماتي السفر وبحب الفويس أوفر ومهتم بالأنتيكات وهي هواية عندي من زمان ومهتم بالعملات القديمة والديكورات في المنزل مثل اللوح الفنية والعفش القديم والفازات، وبيكون فيه كتالوجات لهذه الأمور وبها أختام تقدر تفرق من خلال التقليد والأصلي، سافرت حوالي من 100 إلى 150 مدينة ونفسي أذهب للمكسيك”.

وأضاف: “من زمان وأنا بحب الراديو وأول مداخلة عملتها في (أنا والنجوم وهواك) مع الأستاذ أسامة منير، والفترة التي كنت أسافر خارج مصر كنت أقول صوت الترحيب في الطائرة والناس بدأوا يقولون لي صوتك حلو وإذاعي، وبدأت أرى ورش عن الإذاعة إلى أن جاءت الفرصة حاليًا وقدمت في راديو ستار، وبسمع نجوم إف إم من 2007”.

وتابع: “أعتقد أنني ممكن أقدم زاوية جديدة ببرنامجي وهو يتحدث عن السفر والرحلات، وسأتحدث عن الأماكن الغريبة غير المعتاد نجدها على الإنترنت وفي شركات السياحة”.

وبسؤاله عن ما سيميزه كمذيع، أشار قاسم: “الصوت لا يمثل إلا 20%، والمهم هو الحضور وأن أكون مقبولا لدى المستمعين، ويكون عندي سرعة بديهة وزوايا جديدة لموضوعاتي تثير الاهتمام، وعملت فويس أوفر على السوشيال ميديا”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، وإيهاب صالح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك