تستمع الآن

محمد علي رزق: أنقصت وزني من 150 إلى 97 كيلو دون أي تدخل جراحي

الأربعاء - ١٥ يونيو ٢٠٢٢

نفى الفنان محمد علي رزق خضوعه لأي عمليات جراحية بهدف إنقاص وزنه بشكل كبير، وهو الأمر الذي أثار حيرة جمهوره في الفترة الأخيرة.

وقال محمد علي رزق خلال استضافته في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”: “أنقصت وزني والله مش عشان صحتي، لن أكذب، ولكن أنا بحب شغلي ومستعد لعمل أي شيء مقابل تحقيق ما أريده، ووصفي بأني ممثل طماع في بدايتي وهو وصف صحيح لا يضايقني، فأنا أتمنى تقديم كل أنواع الأدوار التي تعرض عليّ”.

وردا على سؤال كيف تمكنت من إنقاص وزنك؟ قال: “عن طريق دايت مع إني أعشق الأكل، وأنقصت وزني من 150 إلى 97 كيلو حاليا، ظهرت شائعة عن خضوعي لعملية جراحية وأتحدى أن يخرج أي طبيب ويقول هو الذي أجرى لي هذه الجراحة”.

كما وجه محمد علي رزق نصيحة للشباب المقبلين على الزواج، وذلك بعد احتفاله بمرور عام على زواجه من خبيرة الأزياء نورين ماهر.

وقال: “أولا لازم تكون بتحب مراتك ولا تتزوج لأهداف تبحث عنها مثل إنك تفتح بيت أو من أجل الاستقرار، الإنسان المستقر هو الذي يتزوج”.

وردا على سؤال عن كواليس ارتباطه بزوجته، أشار: “كنا أصدقاء 8 سنين، أنا كنت مرتبطا وهي كانت مرتبطة، وبعدها تقابلنا وقعدنا مع بعض واتشدينا لفكرة الارتباط”.

وتابع: “نورين دعوة أمي لي، ومضيت قايمة عادي وممكن أمضي على بياض لو طلبت، أنا مآمنها على حياتي وعمرها ما هتغشني، ومش كلام إنشا اللي عايز ينجح لازم يحترم شريك حياته”.

وشارك محمد علي رزق في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل “الاختيار 3″، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك