تستمع الآن

محمد عبدالواحد لـ«في الاستاد»: أسعى لبدء مسيرتي التدريبية.. ولو عرض عليّ دور الرجل الثاني في الزمالك سأوافق

الإثنين - ١٣ يونيو ٢٠٢٢

حل محمد عبدالواحد نجم نادي الزمالك السابق، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز ما يدور على الساحة الرياضية.

وقال محمد عبدالواحد: “أنا مدرب عام في وادي دجلة منذ 6 سنوات، وحاليا أبحث عن خوض تجربة الرجل الولو هذا التوقيت المناسب بالنسبة لي وأخذت خبرات مع مدربين أجانب ومصريين الذين تعاقبوا على النادي، وهذا الوقت المناسب لخوض تجربة المدير الفني وأبحث عن ناد حتى لو درجة ثانية، وتحدثت مع كذا وكيل أعمال لبدء هذه الخطوة، ومهم يكون فيه استقرار مادي وإداري في هذا النادي لكي تحقق نتائج، وأتمنى ربنا يوفقني في المرحلة المقبلة وتكون مناسبة لي”.

وأضاف: “أنا بعيد عن نادي الزمالك وليس لي علاقات مع أشخاص مسؤولين هناك وهذا ليس في شخصيتي، وهذا ليس عيبا بالطبع، وعرض علي في وقت ما العمل في قطاع الناشئين ولكن كان الصعب الرحيل عن وادي دجلة، وأي مدرب يخوض تجربة التدريب يأخذها من تحت لفوق ولكن أنا بدأتها من فوق وكان صعب ترك الدوري الممتاز كمدرب والعودة لمرحلة الناشئين، ولكن لو عرض علي العمل كرجل ثان في الزمالك سأوافق بالطبع”.

وتابع: “ومن المدربين المتميزين إيهاب جلال وطارق العشري وحلمي طولان وهما مدرسة، ولعبت تحت قيادة كابتن حلمي طولان، واللي أنا شايفهم كمدرب ولديه فلسفة ويحولوا يطوروا أنفسهم إيهاب جلال وعلي ماهر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك