تستمع الآن

محمد صلاح يودع ساديو ماني بعد رحيله إلى بايرن ميونخ.. والنجم السنغالي يرد

الأربعاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢٢

حرص النجم المصري محمد صلاح على توجيه رسالة وداع لزميله النجم السنغالي ساديو مانى، الذى انتقل بشكل رسمى، يوم الأربعاء، لصفوف فريق بايرن ميونخ الألمانى، بعقد لمدة 3 سنوات، ليستمر مع الفريق البافارى حتى عام 2025.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلا:”لقد كانت مسيرة رائعة، شكرًا لك على كل الأوقات الجيدة، أتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة؛ سنفتقدك كثيرًا”.

وتألق الثنائي محمد صلاح وساديو مانى على مدار الخمس سنوات الماضية، ونجحا في قيادة الريدز لتحقيق عدد كبير من الألقاب، أبرزها لقبى دورى أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

فيما رد ماني على صلاح، قائلا:”استمر في عملك يا أخي.. أنت الأفضل”.

وخاض ساديو مانى 269 مباراة مع ليفربول منذ موسم 2016-2017، حيث انضم للريدز قادما من صفوف ساوثهامبتون، قبل أن يبدأ رحلة جديدة مع بايرن ميونخ اعتبارا من الموسم الجديد 2022-2023.

وأحرز مانى بقميص ليفربول 120 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين، وتوج بستة ألقاب متنوعة هى “الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، الدرع الخيرية، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين”.

وقال النجم السنغالي، في تصريحات بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، “سعيد جدًا لوجودي أخيرًا مع بايرن ميونخ”.

وأضاف: “لقد أجرينا محادثات كثيرة وشعرت باهتمام كبير من هذا النادي العظيم منذ البداية، لذلك لم يكن هناك شك في الانتقال إليه منذ اللحظة الأولى”.

وتابع: “هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي، أريد أن أحقق الكثير مع بايرن ميونخ، على المستوى المحلي والقاري والدولي”.

واختتم ساديو ماني: “عندما كنت في سالزبورج تابعت العديد من مباريات بايرن ميونخ، أحب هذا النادي كثيرًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك