تستمع الآن

محمد رمضان يكشف عن اسم مسلسله في رمضان 2023| صورة

الأربعاء - ٢٩ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد رمضان عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2023، مع المخرج محمد سامي.

ونشر رمضان صورة له مع محمد سامي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، مشيرًا إلى أنه سيتعاون مع “سامي” في رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد.

وعلق رمضان على الصورة، قائلا: “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل (العمدة) تأليف وإخراج محمد سامي”.

محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

وقدم رمضان مسلسل «المشوار» في موسم 2022 من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وشاركته البطولة دينا الشربيني، والفنانون: ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، الطفل محمد عزازي، أحمد مجدي، ومحمود الليثي.

كما عرض له في 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يذكر أن “موسى” من تأليف: ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

مسلسل الأسطورة

يذكر أن مسلسل “الأسطورة” الذي قدمه الفنان الشاب مع المخرج محمد سامي عرض عام 2016 وحقق نجاحًا ضخمًا.

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق “ناصر” يسكن فى منطقة السبتية، ونظرًا لسمعة شقيقه (رفاعي) السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح، يتورط في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.

العمل من بطولة: فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، محمود جليفون، وجلال الزكي، ومحمود حافظ، ودارين حداد، ومحمد عبد الحافظ.

مسلسل البرنس

كما قدما سويًا مسلسل “البرنس” في عام 2020، وحقق نجاحًا أيضًا، وهو عمل دارت أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع، ومحاربتهم له.

“البرنس” من بطولة: أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، أحمد داش، ريم سامي، محمد مهران، محمد علاء، عبدالعزيز مخيون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك