تستمع الآن

محمد الحلو يكشف تفاصيل حالته الصحية وحقيقة تعرضه لتشخيص طبي خاطئ

الخميس - ١٦ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان الكبير محمد الحلو عن تفاصيل حالته الصحية بعدما أثار قلق جمهوره مؤخرا.

وقال الفنان محمد الحلو، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “كلام الناس”، يوم الخميس: “حصل لي مشاكل في الساقين عبارة عن انسداد في الشرايين ولازم بسرعة تدخل جراحي لأنها مؤثرة بشكل كبير على حركتي في المشي، وإن شاء الله يوم الأحد المقبل سأدخل غرفة العمليات”.

وأضاف: “كان فيه أزمات صحية سابقة وعندي مشكلة في الفقرتين الرابعة والخامسة عبارة عن آلام بالغضروف ولكن لم أتوصل للتشخيص الطبي الخاص بانسداد الشرايين في البداية، وكان فيه بعض سكري تراكمي، وكنا محتارين حتى اكتشفوا السبب الرئيسي وهو انسداد الشرايين”.

وتابع: “لم يحدث أي تشخيص طبي خاطئ لي وفوجئت بانتشار خبر عن هذا الأمر، ولكن هو أمر غير صحيح تماما، وأتناول فقط أدوية بسيطة بالطبع مسكنة للألم”.

وكان الفنان علي الحجار صديقه الفنان محمد الحلو بعد أزمة صحية أصابت الأخير خلال الأيام الماضية.

ونشر «الحجار» صورة له تجمعه بـ«الحلو» عبر «فيسبوك»، وكتب معلقًا عليها: «مطرب المطربين الصديق الحبيب محمد الحلو، بندعيلك أنا وكل الناس اللي بتحبك بالشفاء العاجل بإذن الله، ومنتظرين منك أحلى غنا زي ماعوّدتنا دايمًا».

ويستعد «الحلو» لإجراء جراحة عاجلة بالساقين وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين تعدت نسبته الـ80%.

وقال نجله حمادة الحلو عبر حسابه على «فيسبوك»: «أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها».

الفنان الكبير محمد الحلو قدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأعمال الناجحة، أبرزها: “يا حبيبي” ، “عراف”، “أهيم شوقا”، “يا فاتنة”، “ليلى”، “القلب حب وتاه”.

كما قدم خلال مسيرته الفنية أبرز أغاني وتترات المسلسلات منها: “زيزينيا”، “ليالي الحلمية”، “الوسية”، “حياة الجوهري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك